رياضة

ديبورتيفو يتحرك لاستعادة مهاجمه السابق من أرسنال

السبت 2017.7.29 04:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 298قراءة
  • 0 تعليق
ديبورتيفو يتحرك لاستعادة مهاجمه السابق من أرسنال

لوكاس بيريز

أكد رودريجو فيرنانديز، وكيل أعمال لوكاس بيريز مهاجم أرسنال، أن ديبورتيفو لاكورونيا النادي السابق للاعب قدم عرضا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صراع فرنسي ألماني على مهاجم أرسنال

وكانت عدة صحف إسبانية وإنجليزية أشارت في وقت سابق إلى رغبة أندية إسبانية أبرزها ديبورتيفو وريال بيتيس في التعاقد مع بيريز، الذي قضى وقتا صعبا مع "الجانرز" الموسم الماضي وعانى من قلة المشاركة مع الفريق.

وقال فيرنانديز، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "ديبورتيفو قدم عرضا لاستعادة لوكاس قبل عدة أيام، أكثر من القيمة التي انتقل بها مانويل نوليتو من مانشستر سيتي إلى إشبيلية (7.9 مليون جنيه إسترليني)".

وأضاف: "عندما انضم بيريز إلى أرسنال كان في غاية السعادة، وكان يقدم مستوى جيدا كلما حصل على فرصة المشاركة، لكن بمرور الوقت أصبح عدد الدقائق التي يشارك فيها يتضاءل".

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية مؤخرا أن الناديين الإنجليزي والإسباني يقتربان من التوصل لاتفاق حول عودة بيريز (28 عاما) إلى قلعة ريازور.

وانتقل المهاجم الإسباني إلى ملعب الإمارات في صيف 2016 مقابل 20 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيه 2020، وشارك في 22 مباراة في مختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6، وحقق مع الفريق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

تعليقات