تكنولوجيا

افقد وزنك بالاستلقاء.. جهاز يمارس تمارينك الرياضية بدلا عنك

الجمعة 2018.11.23 10:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
تكلفة 4 جلسات تبلغ 3 آلاف دولار

تكلفة 4 جلسات تبلغ 3 آلاف دولار

يعتقد بعض الأشخاص أن الجهاز الجديد مجرد "منشطات لا جدوى منها"، لكن وفقا لدكتور رايان نينشتاين جراح التجميل المعتمد في الجانب الشرقي الأعلى من مانهاتن، فإن هذه التكنولوجيا الجديدة تشد عضلات البطن والعضلات الألوية في جلسة واحدة، بما يعادل آلاف التمارين الرياضية القوية.  

وحسب تقرير نشرته وكالة أنباء بلومبرج الأمريكية، فإن جهاز EMSculpt، الحاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، يرسل موجات كهرومغناطيسية مركزة وعالية الكثافة إلى الجسم؛ ما يحفز انقباضات قوية للعضلات في الأماكن المحددة.


ويمكن أن يكون استخدام الجهاز الجديد غير مريح بالنسبة لبعض الأشخاص، إلا أنه ليس مؤلما على أي حال، لكن من الممكن أن تشعر بوجع بسيط جدا بعد الانتهاء من الجلسة.

وقال نينشتاين إنه بعد 4 زيارات فقط لاستخدام الجهاز على مدار أسبوعين، شعر مرضاه بتحسن فائق ونتائج مذهلة في أجسامهم.

ووجدت دراسة سريرية، أجريت على 22 مستخدما لهذا الجهاز، أن المرضى شهدوا انخفاضا في دهون الجسم بنسبة 22%، وزيادة في عضلات البطن والأرداف بنسبة 15%.

وعلى الرغم من أن الجهاز لم يحصل على موافقة لاستهداف أجزاء أخرى من الجسم، فإنه بمثابة رأس الرمح عندما يتعلق الأمر بالتمارين الرياضية بدون جهد. لكن عليك أن تعلم أن تكلفة استخدامه باهظة جدا، و4 زيارات إلى عيادة نينشتاين تكلفك 3 آلاف دولار.

يقول نينشتاين: "خلال أسبوعين ستحصل على نتائج ما يعادل عام من التمارين الرياضية. ولا نقصد أبدا أن نستبدل التمارين الحقيقية بهذا الجهاز، لكنها تساعد جدا الأشخاص المشغولين معظم الوقت سواء في العمل أو العائلة أو بالتزامات أخرى".

تعليقات