رياضة

مانشستر سيتي يسيطر على تشكيلة الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز

الأربعاء 2018.4.18 03:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1385قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية تشكيلة فريق الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت وجود المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد المستويات المميزة التي قدمها منذ انتقاله قادما من روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وشارك النجم المصري مع "الريدز" في 32 مباراة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية هذا الموسم، سجل خلالها 30 هدفا وصنع 10 أخرى، ليحتل صدارة هدافي "البريمييرليج" بفارق 4 أهداف عن الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام.

ونشرت رابطة اللاعبين المحترفين تشكيل هذا الموسم بـ"البريمييرليج"، والذي سيطر عليه فريق مانشستر سيتي، الفائز بالبطولة، حيث تواجد 5 من لاعبيه على رأسهم البلجيكي كيفن دي بروين والإسباني ديفيد سيلفا المرشحان للفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة هذا الموسم.

وضمت التشكيلة من الفريق السماوي أيضا المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي ومواطنه سيرخيو أجويرو مهاجم الفريق، والظهير الإنجليزي كايل ووكر، فيما غاب الجناح الألماني ليروي ساني المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم.

وشهدت التشكيلة أيضا وجود 3 لاعبين من توتنهام، وهم المدافع البلجيكي يان فيرتونخين ولاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن، بالإضافة إلى الإنجليزي هاري كين وصيف هدافي المسابقة حتى الآن.

كما تواجد في التشكيلة لاعبان من فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي، وهما الإسبانيان ديفيد دي خيا وماركوس ألونسو، فيما غاب لاعبو أرسنال عن التواجد في التشكيلة.

وفيما يلي تشكيلة الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2017-2018..


تعليقات