سيارات

ميتسوبيشي تجمع بين أكثر من طراز في حافلتها الجديدة D:5 Delica

الجمعة 2018.11.23 02:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 230قراءة
  • 0 تعليق
ميتسوبيشي D:5 Delica

ميتسوبيشي D:5 Delica

لا يترك عالم صناعة السيارات مجالا كبيرا للمخاطرة بطرح ابتكارات جديدة إذا ما كان الهدف منها تجاريا وليس اختباريا بحتا، وهو ما فعلته ميتسوبيشي Mitsubishi رغم ذلك، بعد كشفها عن حافلتها الصغيرة فئة الـmini van باسم D:5 Delica.

ووفقا لموقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، فإن هذه هي المرة الأولى التي تجمع بها شركة ميتسوبيشي Mitsubishi طرازين مختلفين في سيارة واحدة وهما طراز الـSUV وطراز الـMPV، وعلى ما يبدو فإنها قد نجحت في ذلك.


وسبق أن أعلنت ميتسوبيشي عن نيتها لطرح حافلة صغيرة من طراز mini van، ستكون حديثة العهد على سوق السيارات العالمية في جميع النواحي، وهو ما ظهر بكشفها رسميا عن سيارة D:5 Delica.

وتتمتع الحافلة الصغيرة بمساحة داخلية وافرة، و6 مقاعد مريحة تجعل منها سيارة رحلات عائلية من الطراز الأول، بجانب ما زودت به من تقنيات حديث كنظام التشغيل DRLs، ونظام التحكم في الكشافات الأمامية من طراز LED.


وبشأن المحرك، ذكر "موتور وان" أن حافلة ميتسوبيشي Mitsubishi الصغيرة D:5 Delica تتمتع بمحرك تربو ديزل بسعة 2.2 لتر وبقوة تصل إلى 170 حصانا، وعزم دوران 290 قدما، إضافة إلى ناقل سرعة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

تعليقات