تكنولوجيا وسيارات

كهرباء الشارقة تبحث تعزيز التعاون مع ميتسوبيشي للطاقة

الأحد 2018.10.7 07:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 46قراءة
  • 0 تعليق
 رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة يلتقي وفد شركة ميتسوبيشى اليابانية

رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة يلتقي وفد شركة ميتسوبيشى اليابانية

بحث الدكتور المهندس راشد الليم، رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، خلال لقائه، الأحد، بمقر الهيئة، وفداً من شركة ميتسوبيشى هيتاشى اليابانية لأنظمة الطاقة برئاسة كينجي أندو رئيس الشركة، الخطة الاستراتيجية وفرص التعاون والعمل المستقبلية مع الهيئة وتطوير وحدات إنتاج الطاقة وتزويدها بتوربينات وفق أفضل المواصفات العالمية.

وأوضح راشد الليم أن اللقاء مع وفد شركة ميتسوبيشي هيتاشي اليابانية العالمية المتخصصة في مجال أنظمة التوربينات وتوليد الطاقة والكهرباء والألواح الضوئية يأتي تعزيزاً للتعاون الاستراتيجي بين الجانبين.

وأكد أن الهيئة تعمل بكامل طاقتها لتنفيذ توجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تقديم خدمات مستدامة مُبتكرة وتطوير مشروعات البنية التحتية بمواصفات عالمية.

واستعرض الليم، خلال اللقاء، استراتيجية الهيئة لعام 2020 والمشروعات التطويرية التي تنفذها في مجالات عمله، مشيراً إلى أن الهيئة تركز على استخدام أحدث تكنولوجيا في العالم لرفع كفاءة الطاقة بنسبة لا تقل عن 50%، وتطبيق معايير الأيزو 50001، والعمل على تحقيق الأهداف التي وضعتها الأمم المتحدة لتحقيق التنمية المستدامة التي تضمنت البندين السادس والسابع عن المياه والطاقة.

ومن جانبه، استعرض كينجي أندو، خلال اللقاء، الخدمات التي تقدمها الشركة، خصوصا في مجالات كفاءة الطاقة والنقل الكهربائي وتعزيز شبكات نقل الكهرباء، مؤكدا أن الشركة تسعى لتبادل الخبرات والمعارف والريادة في مجال التكنولوجيا مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة.

تعليقات