رياضة

مخطط فرنسي برازيلي لحرمان السيتي من سانشيز

الثلاثاء 2017.8.8 04:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 333قراءة
  • 0 تعليق
مخطط فرنسي برازيلي لحرمان السيتي من سانشيز

أليكسيس سانشيز

قالت تقارير إنجليزية إن الثنائي البرازيلي داني ألفيس ونيمار لاعبي باريس سان جيرمان، تواصلا مع التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، لإقناعه برفض عرض مانشستر سيتي والانتقال إلى الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

سانشيز يؤكد لزملائه استمراره مع أرسنال

وبحسب تقارير تشيلية نشرتها صحيفة "الصن" البريطانية، فإن النادي الفرنسي استخدم لاعبيه الجديدين ألفيس ونيمار لإقناع سانشيز برفض السيتي وقبول عرض سان جيرمان، خاصة أن النادي الأخير سيقدم له عرضا يتضمن حصوله على راتب أسبوعي مغر يبلغ 236 ألف إسترليني.

فضلا عن ذلك، فإن ألفيس يتمتع بعلاقة صداقة قوية مع سانشيز من وقت تواجدهما معا في برشلونة، إلى جانب حالة الود التي تجمع نيمار مع اللاعب التشيلي، رغم أنهما لم يلعبا مع بعضهما البعض سوى موسم واحد في الفريق الكتالوني.

ولدى سان جيرمان قابلية لدفع 50 مليون إسترليني لإقناع أرسنال بالتخلي عن سانشيز، خاصة أن عقد اللاعب مع "المدفعجية" ينتهي في صيف 2018، ولا توجد نية لتمديده من قبل سانشيز.

ويعد مانشستر سيتي الأكثر جدية لضم سانشيز هذا الصيف، غير أنه اصطدم برفض قاطع من فينجر لبيع اللاعب لأي نادٍ ينشط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان سانشيز أعلن في وقت سابق رغبته في الرحيل عن أرسنال، لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما يفتقده في أرسنال الذي سيلعب في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، غير أن اللاعب تراجع عن هذا الأمر في النهاية بحسب تقرير سابق لصحيفة "ميرور" البريطانية.


تعليقات