تكنولوجيا وسيارات

"SkinScanner" جهاز جديد لتحديد مشاكل البشرة وحلها

السبت 2018.1.20 05:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 397قراءة
  • 0 تعليق
جهاز Skin Scanner

جهاز Skin Scanner

كشفت شركة "جونسون آند جونسون" صاحبة العلامة التجارية "نتروجينا" في الولايات المتحدة الأمريكية عن إصدار منتج جديد الصيف المقبل. 

و"Skin Scanner" هو عبارة عن أداة تتصل بالجزء العلوي من هاتف "آيفون"، ويحتوي على مجموعة من المستشعرات الضوئية، وكاميرا تُوفر للمستخدم صورة مكبرة 30 ضعفًا لتفاصيل البشرة، بالإضافة لوجود مستشعر رطوبة على حواف العدسات.

وسيقوم الماسح بالاتصال بتطبيق "Skin 360" على الهاتف، والذي سيعرض للمستخدم حالة البشرة ومجموعة من الاقتراحات لتحسينها، فكل ما عليك فعله هو فتح التطبيق وضغط الجهاز على الوجه.

جهاز Skin Scanner

وأوضحت موللي كاريس، مديرة التسويق بـ"نتروجينا"، أن الهدف من هذه الجهاز هو إرشاد المستخدمين في رحلة تحسين بشرتهم ومساعدتهم في متابعة تفاصيلها، مشيرة إلى أن التطبيق الخاص بالمنتج سيحتوي قريبًا على نصائح صحية شاملة.

وسيقوم الجهاز بمقارنة بشرتك بمستخدمين آخرين في نفس الفئة العمرية، وتحديد نتيجة من رقم حتى 100 للفئات الثلاث، ثم سيظهر لك زر لتطوير البشرة "Improve"، والذي سيقودك إلى متجر "Neutrogena" ليقترح عليك مجموعة من المنتجات التي من شأنها تحسين بشرتك.

 ويُركز الجهاز على معالجة المشاكل التجميلية بالبشرة، فعلى سبيل المثال لن يقوم الجهاز بمعالجة حب الشباب أو الكشف عن علامات سرطان الجلد، حيث يتطلب هذا الأمر موافقة إدارة الأغذية والعقاقير.

وحتى الآن، هذا الجهاز مدعوم فقط من أجهزة "آيفون"، وسوف يقود المستخدمين فقط نحو منتجات "Neutrogena"، ومن المتوقع توسيع النطاق ليشمل منتجات 20 شركة أخرى.

تعليقات