سياحة وسفر

حاكم الفجيرة يفتتح منتجع "ميراج باب البحر" السياحي

الخميس 2018.11.22 10:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 152قراءة
  • 0 تعليق
حاكم الفجيرة يفتتح منتجع "ميراج باب البحر" السياحي

حاكم الفجيرة يفتتح منتجع "ميراج باب البحر" السياحي

أكد الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الخميس، أن دولة الإمارات تتميز بتنوع المنتج السياحي ما بين الحداثة والتاريخ، والذي عزز من مكانة السياحة الإماراتية على الخريطة الإقليمية والعالمية.

جاء ذلك خلال افتتاحه منتجع ميراج باب البحر في مدينة دبا الفجيرة على شاطئ منطقة الفقيت السياحية، بحضور الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي.

وأشار الشيخ حمد بن محمد الشرقي إلى سعي إمارة الفجيرة لتطوير قطاع السياحة والضيافة من خلال توفير البنية التحتية والبيئة التشريعية المناسبة للمستثمرين، لافتا إلى أن الموقع الاستراتيجي لإمارة الفجيرة منحها قيمة مضافة في المنتج السياحي، الذي تنوع ما بين البحر والجبل والطقس المعتدل علاوة على غناها بالمعالم التاريخية الأثرية.

كما أكد حرص كل إمارة على تقديم منتجع سياحي متميز أمام قاطني وزوار دولة الإمارات ليكون رافدا حيويا للاقتصاد الإماراتي.

ويضم منتجع ميراج باب البحر الجديد 104 غرف، وفيلتين، وحمام سباحة بالقرب من الشاطئ، ومطاعم متنوعة تقدم أطباقاً من مختلف الموائد العالمية بالإضافة إلى المرافق الأخرى.

حضر الافتتاح سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، ومحمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة، وعدد من مديري المؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية.

تعليقات