منوعات

بالصور.. إطلالة لافتة لشاروخان وايشوريا راي في حفل مجلة "فوج"

السبت 2017.9.30 02:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1020قراءة
  • 0 تعليق
بالصور.. شاروخان وايشوريا راي من حفل مجلة فوج

بالصور.. شاروخان وايشوريا راي من حفل مجلة فوج

ظهر نجم بوليوود الكينج شاروخان (51 عاماً) ببدلة كلاسيكية سوداء، والنجمة الهندية ملكة المهرجانات ايشواريا راي (43 عاماً) بفستان أسود ذو ذيل طويل، في حفل مجلة " Vogue India"؛ لاحتفالها بعيد انطلاقها الـ10.  

وقد حضر الحفل لفيف من نجوم ومنتجي "بوليوود" منهم المنتج كاران جوهر، الممثل أنيل كابور وابنته الممثلة سونام كابور، شويتا باتشان، زوجة النجم شاروخان المنتجة جوري خان، وزوجة النجم عامر خان المنتجة كيران راو، والنجمة الشابة أنوشكا شارما.



وذكر موقع "بومباي تايمز" أن النجمين ظهرا متألقين للغاية في الصور، وقد دار بينهم محاورة قصيرة؛ مما جعل الجمهور يتهافت على السؤال متى يمكن أن يُقدم ثنائي بوليوود المحبوب فيلماً من بطولتهم قريباً.

ولكن كانت الردود مخيبة للآمال حيث كان رد كلا النجمين أن رغم كثرة النصوص التي تُعرض عليهم، إلا أنهم رفضوها جميعاً، وبرروا أن برغم حب الجمهور الشديد لهم إلا أنه لا يمكنهم الظهور معاً إلا في حضور نص سينمائي قوي، يكون على قدر ثقة الجمهور بهم.

وقد قاما النجمان معاً بـ3 أدوار ستظل خالدة في ذاكرة بوليوود "جوش" لعام 2000م، "محبتين" لعام 2000م، و"ديفداس" لعام 2002م.


وأعادا النجمان الشغف لجمهورهم لرؤيتهم على شاشة بوليوود معاً في عام 2016م، من خلال حوار لا يتخطى عدة دقائق يقف فيها شاروخان مع ايشوريا راي بفيلم "أيا دل هي مشكل"، الذي كان بطولة النجم الشاب رانبير كابور وأنوشكا شارما وايشوريا راي.






تعليقات