رياضة

كابوس البولندي مارسينياك يطارد برشلونة أمام إنتر ميلان

الأحد 2018.11.4 05:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 170قراءة
  • 0 تعليق
البولندي سيمون مارسينياك

الحكم البولندي سيمون مارسينياك

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن تعيين الحكم البولندي سيمون مارسينياك لإدارة مباراة برشلونة وإنتر ميلان، في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه البارسا سوء حظ كبيرا مع الحكم البولندي صاحب الـ37 عاما، حيث أدار للفريق الكتالوني مباراتين في دوري أبطال أوروبا، وخسرهما بنتائج كبيرة، كانت الأولى أمام باريس سان جيرمان، بنتيجة 0-4 في ذهاب دور الـ16 عام 2017، قبل أن يعود برشلونة ويفوز في مباراة الإياب بنتيجة 6-1 ليتأهل لدور الـ8 بمجموع المباراتين 6-5.

وكانت المباراة الثانية أمام يوفنتوس عام 2017 في دور المجموعات، والتي خسر خلالها العملاق الكتالوني بنتيجة 0-3، في ليلة تألق الأرجنتيني باولو ديبالا الذي سجل هدفين من ثلاثية فريقه، وهو ما استتبعه خروج الفريق الإسباني من ذلك الدور بعدما تعادل سلبيا في مباراة الإياب.

وشارك الحكم البولندي في مونديال روسيا 2018، بإدارته لمباراة الأرجنتين وآيسلندا والتي انتهت بالتعادل (1-1)، ومواجهة ألمانيا والسويد التي انتهت بفوز "الماكينات" بنتيجة (2-1)، وكلتاهما في مرحلة المجموعات، فضلا عن إدارته لمباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 4-2.

ويتمتع سيمون بخبرة تحكيمية جيدة، حيث حمل الشارة الدولية لأول مرة عام 2011.

تعليقات