China
سياسة

المعارضة القطرية: أرباح شركات أتباع تميم تذهب للإخوان

الأحد 2018.2.11 11:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 513قراءة
  • 0 تعليق
شعار ائتلاف المعارضة القطرية

شعار ائتلاف المعارضة القطرية

اتهم ائتلاف المعارضة القطرية، ليل الأحد، وزارة العمل القطرية وتنظيم الحمدين بوقف تعيين القطريين في عشرات الشركات الخاصة التي يملكها أتباع تنظيم الحمدين.

وقال حساب المعارضة القطرية على "تويتر": إن هذه الشركات تقوم بأدوار مشبوهة تحت غطاء الاستثمارات الخارجية، ولأنها توقّع عقودا وصفقات تذهب مداخيلها كلها إلى جمعيات وفصائل تنظيم الإخوان والتطرف في الدول العربية والأجنبية.

وتساءلت المعارضة القطرية هل يعلم شعبنا الغالي لماذا ممنوع عليه أن يعمل في هذه الشركات؟


ووجهت المعارضة القطرية رسالة شديدة اللهجة إلى عيسى بن سعد الجفالي وزير العمل في تنظيم الحمدين، قالت فيها: "أطل وزير عمل النظام القطري على شعبنا الحبيب مطلقا الأكاذيب ومطبق لمبدأ النفاق عند تميم وحاشيته، حيث ادعى أن المواطنين القطريين الشرفاء يتمتعون بكامل حقوقهم الوظيفية. 

وطالبت المعارضة تنظيم الحمدين بالإفصاح عن حجم التعيينات التي تم التصديق عليها لغير القطريين، وقالت لوزير العمل القطري: "يا أيها التابع للنظام الفاسد هل لديك الجرأة للإفصاح عن التعيينات التي قمت بالتصديق عليها في وزارتك وكلها كانت مخصصة لغير القطريين بينما كان في مواردك البشرية 23 طلب توظيف لقطريين شرفاء تخرجوا بامتياز في جامعاتهم".

وتابع ائتلاف المعارضة القطرية في رسالته إن "برامج الابتعاث الحكومي يغنمها أبناء المتنفذين في حاشية تميم والمحظيين عند وزير دفاعه ومن يدير أبواق إعلامه.. فهل لديك الجرأة على أن تبين للقطريين الشرفاء إلى من تخصص منح الابتعاث للراغبين من الموظفين في استكمال التعليم العالي في الخارج؟".

وطالبت المعارضة القطرية وزير العمل بمصارحة الشعب والكشف عن الأوامر التي تلقاها بتأخير السياسات الداعمة لتعيين القطريين الشرفاء في عشرات الشركات الخاصة التي يملكها أتباع النظام القطري؛ لأنها تقوم بأدوار مشبوهة تحت غطاء الاستثمارات الخارجية وتعمل لصالح تنظيم الإخوان الإرهابي.


تعليقات