رياضة

عرض "غريب" من رايولا على ميلان لضم إبرا

الأربعاء 2017.8.9 02:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 575قراءة
  • 0 تعليق
رايولا يعرض إبراهيموفيتش على ميلان بمقابل غريب

إبراهيموفيتش ورايولا

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن عرض غريب قدمه مينو رايولا وكيل أعمال زلاتان إبراهيموفيتش إلى إدارة ميلان، لإقناعهم بالتعاقد مع النجم السويدي في يناير المقبل، بعد تعافيه من الإصابة في الرباط الصليبي.

تقارير.. إبراهيموفيتش قريب من تجديد عقده مع يونايتد

وقالت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية إن رايولا عرض على مسئولي ميلان التعاقد مع زلاتان في الميركاتو الشتوي المقبل على أن تكون مدة العقد من شهر يناير حتى يونيه، ودفع مليون يورو واحد لإتمام الصفقة، بجانب مليون يورو عن كل مباراة يخوضها المهاجم المخضرم مع "الروسونيري".

ولا يرتبط زلاتان حاليا بأي ناد بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد في يونيه الماضي، ويعمل على التعافي من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها أثناء مشاركته في الدوري الأوروبي مع اليونايتد في أبريل الماضي، ومن المتوقع أن يعود في يناير المقبل.

وأشارت عدة صحف إلى أن إبرا صاحب الـ36 عاما قد يعود لقلعة "أولد ترافورد" مجددا بعد تعافيه من الإصابة، وعزز جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر هذه الاحتمالية مؤخرا في تصريحات صحفية.

الجدير بالذكر أن إبراهيموفيتش سبق له اللعب موسمين مع ميلان بين 2010 و2012، وحقق لقب الدوري الإيطالي ولقب آخر في السوبر المحلي.


تعليقات