اقتصاد

"بريتوني العقارية": "دبي ستار" جاهز للعمل في الربع الأول من 2019

الثلاثاء 2019.1.8 09:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 91قراءة
  • 0 تعليق
نمو سوق العقارات في دبي

نمو سوق العقارات في دبي

 أعلنت شركة بريتوني العقارية عن الانتهاء من مشروع "دبي ستار" -برج بريتوني حالياً- وسيكون جاهزاً للعمل في الربع الأول من 2019.

تم الآن إعادة تسمية ناطحة السحاب المكونة من 45 طابقاً، والتي تقع في مجمع JLT الفاخر، باسم "برج بريتوني" والذي يضم حوالي 554 وحدة تغطي ما مجموعه 600 ألف قدم مربعة من المساحات السكنية والتجارية الرئيسية.

يذكر أن مشروع "دبي ستار" السابق بعد وصوله إلى نسبة تقدم في مرحلة البناء بلغت 38٪ توقف في عام 2014، ثم تولت مجموعة بريتوني المشروع وضخت أكثر من 50 مليون درهم (13.61 مليون دولار).

وتولت مجموعة بريتوني مسؤولية المشروع بالتعاون مع السلطات المحلية ودائرة الأراضي والأملاك في دبي والمستثمرين.

وقال إرنستو بريتوني، رئيس مجلس إدارة مجموعة بريتوني، وهو مستثمر دولي لديه عقود من الخبرة في قطاعي العقارات والسياحة: "يسعدنا أن نكمل وبنجاح مشوار "دبي ستار"، والمعروف الآن باسم "برج بريتوني"، لقد كانت الرحلة طويلة، لكن على الرغم من التحديات، فإن أحلام وتطلعات المستثمرين أصبحت الآن حقيقة واقعة".

ويؤكد "إرنستو بريتوني": "إن إيماننا بالمشروع يؤكد ثقتنا في سوق العقارات في دبي".

وتابع قائلاً: "لم نقم بإكمال المشروع كما كان متوقعاً في البداية فحسب، بل أضفنا أيضاً لمستنا الإيطالية المميزة إلى البرج.. لقد كانت سنوات خبرتنا في مجال التطوير العقاري هي القوة الدافعة نحو إتمام هذا المشروع المهم".

وأضاف "سيكون برج بريتوني جاهزاً للعمل في الربع الأول من عام 2019".

وشركة بريتوني العقارية ومقرها ميلانو، هي مجموعة استثمار وتطوير متخصصة بالخدمات المالية، والضيافة، والتطوير العقاري، مع وجود في الشرق الأوسط.

وبدأت عملياتها في دبي في عام 2013 مع إنشاء شركة بريتوني للتطوير العقاري.

تعليقات