مجتمع

وزير الإعلام السعودي يعلن بناء مستشفى سلمان بن عبدالعزيز في نواكشوط

الأحد 2018.12.2 09:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

أعلن وزير الإعلام السعودي عواد العواد، الأحد، بناء مستشفى كبير يحمل اسم "مستشفى سلمان بن عبدالعزيز"، في العاصمة الموريتانية نواكشوط. 

ووصل نواكشوط، الأحد، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في مستهل زيارة رسمية لموريتانيا، لبحث علاقات التعاون المشترك بين البلدين.

وبحسب الوكالة الموريتانية للأنباء، يأتي بناء المستشفى ضمن حزمة اتفاقيات تعاون وقعتها السعودية وموريتانيا، الأحد، في القصر الرئاسي، بحضور الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز، وضيفه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان. 

وبدأ حفل توقيع اتفاقيات التعاون بين البلدين بإعلان وزير الإعلام السعودي عواد العواد، بناء مستشفى كبير في نواكشوط يحمل اسم "مستشفى سلمان بن عبدالعزيز"، ينتظر أن يتوفر به العديد من الأقسام والتخصصات الطبية المختلفة.

وتشمل الاتفاقيات المعلن عنها؛ اتفاقية متعلقة بتجنب الازدواج الضريبي على الدخل وعلى رأس المال ومنع التهريب الضريبي، بالإضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة المياه والصرف الصحي ووزارة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية. 

كما وقع الجانبان كذلك مذكرة تفاهم تخص وزارة البيئة والتنمية المستدامة في موريتانيا، وبين الهيئة السعودية للحماية الفطرية.

تعليقات