رياضة

رونالدو "كلمة السر" في تجديد عقد مارسيال مع يونايتد

الجمعة 2019.2.1 02:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
أنتوني مارسيال وأولي جونار سولسكاير

أنتوني مارسيال وأولي جونار سولسكاير

كشف النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لـمانشستر يونايتد الإنجليزي عن استخدامه مسيرة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي مع "الشياطين الحمر" في تجديد عقد لاعبه الفرنسي أنتوني مارسيال.

وقال سولسكاير في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "مسيرة كريستيانو رونالدو؟، بالطبع هذا الأمر متروك لأي لاعب وإذا كنت تتخذ قرارا بشأن كيفية تطوير مسيرتك". 

وأضاف: "رونالدو واصل مسيرته الرائعة بالنظر إلى الطريقة التي اتبعها وهو نموذج لأي لاعب حتى يواجه التحديات".

وتابع: "يمكنك التحدث عن مسيرة كريستيانو وما قام به وكيف وصل إلى ما هو عليه الآن وجميع اللاعبين الرائعين هنا في هذا النادي، لذلك جلست مع مارسيال وهو يريد أن يكون جزءا من ذلك، وأعتقد أن النادي يمتلك الآن لاعبا كبيرا".

وواصل: "تحدثت مع مارسيال عن تجربتي في مانشستر يونايتد وحول ما يمكن أن يحققه مع النادي، وكما قلت في العديد من المرات، أنا هنا لأقود اللاعبين حتى الصيف المقبل".

وأوضح: "أنا هنا في مانشستر يونايتد منذ 15 عاما كمدرب ولاعب ومدير فني وأعرف ما يمكن أن يقدمه هذا النادي لمسيرتك، وأعتقد أن أفضل مكان لمارسيال هو هنا، ولقد حققت مسيرتي هنا، وكان من السهل بيع النادي لمارسيال لكنه يعرف ما نحن قادرون على فعله".

كريستيانو رونالدو بقميص مانشستر يونايتد

واستطرد: " نثق بمارسيال لأنه يتمتع بإمكانيات مذهلة، ولقد مر اللاعب بفترات متقلبة مع النادي لكنه كان هدافا مميزا ويواصل التحسن، وبطبيعة الحال لم يكن من السهل على لاعب شاب مثله الانتقال لخارج بلده ولكنه يعرف الآن أنه باقٍ هنا للمستقبل وأنا أثق به بالتأكيد".

ولعب كريستيانو رونالدو (33 عاما) لمانشستر يونايتد خلال الفترة من عام 2003 حتى 2009 وحقق مسيرة رائعة مع الفريق الإنجليزي قبل الانتقال لريال مدريد الإسباني ومواصلة التوهج مع النادي الملكي.

وتطرق سولسكاير للحديث عن مواجهة ليستر سيتي بالجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال: "أتوقع مشاركة الثنائي بول بوجبا وأنتوني مارسيال في مواجهة ليستر سيتي يوم الأحد المقبل".

وأكمل: "ليستر سيتي يدافع جيدا وليس من السهل اختراق دفاعاتهم وفي المراكز الهجومية لديهم السرعة، فسيكون تحديا صعبا لكننا نحب التحديات".

وأتم: "ينتظرنا شهر صعب ولن يكون هناك الكثير من المباريات فهناك أسبوع يفصل كل مباراة عن الأخرى، ولكنها مباريات ضد خصوم أقوياء لكننا جاهزون فلدينا تشكيلة كبيرة من اللاعبين".

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن الخميس، عن تجديد عقد أنتوني مارسيال (23 عاما) حتى صيف عام 2024.

تعليقات