منوعات

شراكة تجمع ساكور براذرز والاتحاد البرتغالي لكرة القدم

الإثنين 2018.6.18 06:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
فريق كرة القدم الوطني البرتغالي

فريق كرة القدم الوطني البرتغالي

"ساكور براذرز" أصبحت شريك الأزياء الرسمي الجديد لفريق كرة القدم الوطني البرتغالي وطاقم الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، وشريك الأزياء الرسمي للوفد البرتغالي الذي سافر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم.

وسيمتد الاتفاق مع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم حتى عام 2020، وبذلك ستصبح "ساكور براذرز" الشريك الرسمي للاختيار الوطني من الفئة (AA) في السوق الوطني والدولي، وستشمل الشراكة كلاً من اللاعبين والمدربين والمساعدين والطواقم الفنية والإدارية. 


وتعتبر "ساكور براذرز" إحدى أشهر الماركات العالمية، وتتخذ من البرتغال مقراً لها. وواصلت العلامة التجارية منذ افتتاح أول متجر لها عام 1989 في لشبونة من قبل الأشقاء ساكور الأربعة، توسعها حتى أصبحت في الوقت الحاضر اسماً عالمياً وتمتلك أكثر من 100 متجر في 15 دولة هي البرتغال، والمملكة المتحدة، وإسبانيا، وبلجيكا، وماليزيا، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، والبحرين، والمملكة العربية السعودية، ولبنان، والأردن، وجنوب أفريقيا، وسنغافورة، وإندونيسيا، وتوفر أغلب متاجرها خدمة الخياطة المجانية. 

وأعرب كل من السيد فرناندو غوميز، رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم؛ والسيد معز ساكور، الشريك المؤسس لعلامة الأزياء العالمية، عن سعادتهما بهذه الشراكة.  


ورحب فرناندو غوميز رئيس الاتحاد في بيان للاتحاد البرتغالي لكرة القدم بالشراكة الجديدة قائلاً: "تعتبر ’ساكور برذرز‘ كما هو الحال مع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، علامة تجارية برتغالية ودولية على حد سواء. وسنعمل بدأب على بناء علاقة ثقة وكفاءة واحترام متبادل بين المؤسستين الوطنيتين الرئيسيتين، وأنا على يقين بأن هذه الاتفاقية ستضيف الراحة والأناقة والتفاصيل والذوق الرفيع إلى الاتحاد وفرقنا الوطنية".


من جانبه أبدى معز ساكور، عضو مجلس إدارة "ساكور بروذرز"، فخره لكون العلامة التجارية أصبحت شريكة الأزياء الرسمي لاتحاد كرة القدم البرتغالية، وقال في هذا السياق: "تشعر ’ساكور براذرز‘ بالفخر والتميّز لتوقيعها على هذه الشراكة. بصفتها علامة تجارية برتغالية متميزة ذات حضور واسع في جميع أنحاء العالم.. إننا عازمون على مواصلة الارتقاء باسم العلامة التجارية ذائعة الصيت داخل وخارج حدود البلاد، وسنعمل بمعايير استثنائية من الجودة والخدمة والخبرة. نحن نفترض بتواضع بأننا علامة تجارية رائعة ومكرسة للمنتخب الوطني الذي سيرتدي ملابس أنيقة من حيث التصميم والجودة والراحة، وإننا نحرص على استخدام أقمشة فاخرة وواثقون من أن لاعبينا سيحققون نتائج باهرة في نهائيات كأس العالم وما بعدها". 



تعليقات