رياضة

سالزبورج النمساوي يمطر دورتموند "شتوجر" بالأرقام السلبية

الجمعة 2018.3.9 02:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
صورة من اللقاء

صورة من اللقاء

نجح فريق ريد بول سالزبورج النمساوي في إلحاق 3 أرقام سلبية بمضيفه بروسيا دورتموند وذلك بعد التغلب عليه 2-1 في معقله، سيجنال إدونا بارك مساء الخميس في ذهاب دور الستة عشر للدوري الأوروبي "يوربا ليج".

مارك بارترا يعود إلى الدوري الإسباني من بوابة ريال بيتيس

دورتموند يودع بارترا في مباراة سالزبورج

ونجح الفريق النمساوي في أن يكون أول ناد يهزم دورتموند في سيجنال إدونا بارك في عهد مدربه النمساوي بيتر شتوجر، الذي تولى تدريب الفريق في ديسمبر الماضي خلفاً للهولندي بيتر بوش.

ولعب دورتموند منذ قدوم شتوجر 5 مباريات في البوندسليجا في سيجنال إدونا بارك فاز في 2 وتعادل في 3، أما في الدوري الأوروبي فلعب مباراة واحدة وفاز فيها 3-2 على أتالانتا الإيطالي.

الإنجاز الثاني لسالزبورج، مثل رقما سلبيا لدورتموند في نفس الوقت، حيث بات الفريق النمساوي أول من يلحق الهزيمة بدورتموند في عام 2018 بشكل عام، وذلك بعد 10 مباريات كاملة بلا خسارة، فاز في 4 منها على أتالانتا بالدوري الأوروبي وكذلك فرق كولن وهامبورج وبروسيا مونشنجلادباخ في الدوري المحلي "بوندسليجا"، بالإضافة لستة تعادلات مع أتالانتا 1-1 بالدوري الأوروبي، وفولفسبورج 0-0 وهيرتا برلين 1-1 وفرايبورج 2-2 وأوجسبورج 1-1 وريد بول لايبزيج 1-1، بالدوري الألماني.

وحملت هذه المباراة أول خسارة لأبطال كأس ألمانيا ضد فريق نمساوي، حيث فشل دورتموند في تحقيق الفوز على فرق النمسا لأول مرة بعد 4 انتصارات سابقة، جاءت على أوستريا فيينا في الدور الأول لليويفا كاب "الدوري الأوروبي" حالياً، 1-0 و2-1، وانتصارين آخرين في نفس البطولة على ولفسبرجر 5-0 و1-0 في الدور التمهيدي في نسخة 2015-2016.

تعليقات