رياضة

سامباولي: مجموعة المغرب هي الأصعب في مونديال 2018

الجمعة 2017.12.1 09:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 838قراءة
  • 0 تعليق
سامباولي: مجموعة المغرب هي الأصعب في مونديال 2018

خورخي سامباولي مدرب الأرجنتين

أكد الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أن المجموعة الثانية في كأس العالم 2018، تعد الأقوى على الإطلاق، مقارنة بباقي المجموعات التي أسفرت عنها القرعة (الجمعة) في قصر الكرملين بروسيا.

مجموعات قوية للعرب في المونديال

وتضم المجموعة الثانية المنتخب المغربي، إلى جانب عملاقي القارة الأوروبية البرتغال وإسبانيا بالإضافة إلى إيران ممثل آسيا، وأطلق عليها بعض الخبراء "مجموعة الموت".

وأوضح سامباولي في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن المجموعة صعبة للغاية بسبب قوة المنتخبات الأربعة المشاركة فيها، مضيفا "لكن التواجد في كأس العالم يمنح اللاعبين حافزا إضافيا لتحقيق نتائج إيجابية".

وأضاف "كأس العالم يمنح اللاعبين شعورا إيجابيا ورائعا للغاية، أما عن فريقي فأنا لدى المنتخب الأقوى في العالم، واللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم (ليونيل ميسي)".

وأبدى سامباولي ثقته الكبيرة في مجموعة اللاعبين المتاحين أمامه في الوقت الراهن، لتمثيل المنتخب الأرجنتيني خلال نهائيات كأس العالم، بقوله "أنا متفائل بحظوظ التانجو في المونديال، مررنا بظروف صعبة للغاية للوصول إلى روسيا، وأعتقد أن القرعة متوازنة بالنسبة لنا".

وأسفرت القرعة عن تواجد الأرجنتين، وهي وصيف النسخة الماضية من المونديال، ضمن منتخبات المجموعة الرابعة، بجانب أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني تأهل بشق الأنفس إلى كأس العالم 2018، في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الغياب عن المونديال.

تعليقات