رياضة

"شباب الأهلي دبي" مهدد بالغياب الآسيوي

الثلاثاء 2017.8.29 08:11 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 474قراءة
  • 0 تعليق
شعار شباب الأهلي دبي

شعار شباب الأهلي دبي

وافق الإتحاد الآسيوي لكرة القدم على قبول أوراق 3 أندية إماراتية تمهيدا لمشاركتها في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، في حين لم يصدر حتى الآن أي قرار بشأن ناد واحد وهو شباب الأهلي دبي.

وكانت 4 أندية إماراتية الجزيرة والوحدة والوصل وشباب الأهلي دبي وهي المسموح بمشاركتها في البطولة قد تقدمت بطلب إلى الإتحاد القاري من أجل المشاركة.

 الجزيرة يفلت من صدامات الكبار في كأس رئيس الإمارات

ويتأهل مباشرة لدوري المجموعات من البطولة كل من فريق الجزيرة بصفته بطلاً للنسخة الماضية من دوري المحترفين الإماراتي، والوحدة بصفته بطلاً لكأس رئيس الإمارات ، الوصل بصفته وصيفا لمسابقة دوري المحترفين، أما شباب الأهلي دبي فسيشارك في مباريات الملحق في حال الموافقة على المشاركة.

وبنهاية شهر أغسطس الجاري تنتهي المهلة التي حددها الإتحاد الآسيوي لكرة القدم للأندية الآسيوية المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

وبحسب مصدر رسمي بنادي شباب الأهلي دبي فإن عدم قبول أوراق الفريق حتى الآن يأتي بسبب مشاكل وتسويات مالية لم يقم بها النادي.

وفي حال عدم الموافقة على مشاركة فريق شباب الأهلي دبي سيكون فريق العين هو البديل وذلك بقرار من الإتحاد الاسيوي حيث تواجد في المركز الرابع بالنسخة الماضية لمسابقة دوري المحترفين الإماراتي.

وأعلنت إدارة شباب الأهلي دبي في وقت سابق أنها تفكر جديا في المشاركة المحلية فقط هذا الموسم.

ويأتي ذلك عقب قرار بدمج أندية دبي والشباب مع الأهلي تحت مسمى ”شباب الأهلي دبي“ وذلك بقرار من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ويعاني شباب الأهلي دبي من أزمة مالية جعلته يستغني عن العديد من لاعبيه، وهو الأمر الذي قد يعثر مشاركته آسيويا في النسخة المقبلة وبمسماه الجديد.

تعليقات