منوعات

"الشارقة للعروس 2018" يحتضن مواهب استثنائية من خبراء التجميل

الخميس 2018.4.19 03:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
"الشارقة للعروس 2018" يحتضن مواهب استثنائية

"الشارقة للعروس 2018" يحتضن مواهب استثنائية

تشجيعاً للمواهب الشابة وخبراء التجميل ومصففي الشعر داخل إمارة الشارقة وخارجها، ينظم معرض الشارقة للعروس، للمرة الثانية على التوالي، "جوائز معرض الشارقة للعروس – أفضل ماكياج وشعر عروس"، بهدف إتاحة الفرصة أمام المواهب الاستثنائية لإظهار قدراتهم ومهاراتهم الإبداعية في عالم الجمال، وذلك خلال الفترة الممتدة من 3- 6 مايو 2018، في "مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات".

ويفتح المعرض من خلال "المسابقة، الباب أمام كل الموهوبين والمحترفين في دولة الإمارات، لتقديم وإبراز مهاراتهم في مجال التجميل وتصفيف الشعر، ومساعدة زائرات المعرض للتعرف على آخر صيحات الجمال وتصفيف الشعر وكل ما يختص بهما".


ويتوجب على المشاركين ضمن الفئة الأولى من مسابقة، التي تقام تحت عنوان "أفضل تسريحة شعر للعروس"، تنفيذ تسريحة شعر على مانيكان ذات شعر طبيعي طويل، بطريقة عصرية، خلال 45 دقيقة فقط.

ويتمكن المتسابقون ضمن الفئة الثانية، "أفضل ماكياج عروس"، من اختيار فكرة الماكياج الخاصة بها، بشرط أن يتلاءم مع آخر صيحات الموضة، وأن تتناسب مع ذائقة العرائس الإماراتيات والعربيات، وضرورة استخدام الخيال والإبداع لعرض مواهبهم الفنية، وأن ينفذ ماكياج العروس على عارضة أزياء خلال 45 دقيقة فقط.

وأكدت حنان المحمود، مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، أهمية هذه الجوائز في دعم الموهوبين في عالم الجمال، وقالت: "تهدف جوائز معرض الشارقة للعروس للاحتفاء بأفضل خبراء التجميل ومصففي شعر العروس في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونسعى من خلال تلك الجوائز إلى التعرف على المواهب الاستثنائية من خلال توفير منصة مثالية لهم لعرض مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية في فن التجميل وتزيين الشعر.


ومن ضمن المعايير التي تتبعها لجنة التحكيم لاختيار الفائز: أن تتميز تسريحة الشعر وماكياج الوجه بإطلالة إبداعية وأنيقة ومناسبة في جميع الأوقات، وأن تكون ملائمة ومنسجمة تماماً مع ملامح الوجه، حيث تنظر لجنة التحكيم إلى الفنانين الذين ينجحون في تقديم عمل فني إبداعي يضفي إطلالة أنيقة على العروس، تتناسب مع تصفيف الشعر وأدوات الزينة والإكسسوارات المستخدمة.

وعلى الراغبين في المشاركة في مسابقة "أفضل ماكياج وشعر للعروس"، استكمال جميع المتطلبات والشروط وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني إلى malak.h@jrcc.ae ، قبل 25 إبريل/نيسان الجاري، وسيتم التواصل مع المرشحين عن طريق البريد الإلكتروني، بعد دراسة طلباتهم والموافقة عليه.

يُذكر أن "مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات" يتميّز بتجهيزاته عالية الجودة، وحلوله المتكاملة لاستضافة جميع أنواع الفعاليات، وتلبية متطلبات قطاعات الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وحفلات الزفاف، والاحتفالات العامة، ويقدّم أرقى خدمات الضيافة، بإشراف فريق متخصص من الخبراء الذين يتميّزون بالرغبة والحرص على تلبية احتياجات المتعاملين.


تعليقات