رياضة

الشارقة يتوج بذهبية القوس والسهم في دورة الأندية العربية للسيدات

الأربعاء 2018.2.7 01:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 137قراءة
  • 0 تعليق
منافسات القوس والسهم

جانب من منافسات القوس والسهم

حققت سمية المنصورية، لاعبة نادي الشارقة الرياضي للمرأة، ذهبية القوس والسهم فئة الفردي، متفوقة على البحرينية سارة مرزوق، بواقع 6 نقاط مقابل 4، في نهائي المنافسات التي اختتمت الإثنين، لتتواصل إنجازات النادي الإماراتي بمنافسات النسخة الرابعة من دورة الأندية العربية للسيدات، ويضم إلى سجله ميداليتين ضمن منافسات اللعبة، في الحدث الرياضي الذي يحظى برعاية من الشيخة جواهر القاسمي قرينة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، تحت شعار "العالم ملعبك.. شاركوها لحظات الفوز"، في الفترة من 2 وحتى 12 فبراير الحالي.

فارسات الأردن ومصر يحصدن ذهبيات قفز الحواجز بالدورة العربية للسيدات

ونجحت لاعبة الإمارات في الفوز في النهائي على اللاعبة البحرينية بواقع 6-4، وذلك بعد منافسة ساخنة، خاصة أن كلتا اللاعبتين تأهلت للدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة.

 وعلى صعيد المركزين الثالث والرابع، استطاعت اللاعبة الإماراتية نورة هارون تعويض خروجها من النصف نهائي، وانتزاع العتبة الأخيرة من منصات التتويج والحصول على الميدالية البرونزية، بفوزها في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع على البحرينية مريم فريد جابر بواقع 6-2. 

وعلى صعيد الفرق، فاز فريق سيدات البحرين البحريني، المكون من سارة عبد الرحمن مرزوق ومريم فريد الجابر ومريم عيسى عنبر بالميدالية الذهبية، بفوزهن في النهائي على لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة بواقع 5-4، لتكتفي الإماراتيات بالفضية، خاصة أن لاعبات الإمارات أهدرن فرصة حصدهن في الدور التمهيدي للنتيجة الأعلى بواقع 1449 نقطة، مقابل 1329 نقطة.

وذهب المركز الثالث في منافسات الفرق إلى لاعبات نادي العين للألعاب الرياضية، من خلال الشقيقتين عالية وغالية بدر البلوشي، واللاعبة ضحى أحمد الشامسي.


تعليقات