تكنولوجيا

الحرب مستمرة.. سناب شات يضيف عدسة مستوحاة من هاري بوتر

الإثنين 2018.4.30 05:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 393قراءة
  • 0 تعليق
 شركة جام سيتي الأمريكية صممت العدسة

شركة جام سيتي الأمريكية صممت العدسة

أخبار جيدة لمحبي هاري بوتر، يمكنكم الآن تجربة بعض خدع مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة في سناب شات، وذلك بعد تصميم شركة جام سيتي الأمريكية لتطوير الألعاب، لعدسة سناب شات الجديدة للترويج للعبتها الجديدة Harry Potter: Hogwarts Mystery.

ووفقا لموقع ماشابل التقني، أضاف تطبيق التواصل الاجتماعي عدسة جديدة مستوحاة من هاري بوتر التي تنقلك إلى مدرسة السحر المشهورة حتى تتمكن من إلقاء التعاويذ الخاصة بك.

وقامت شركة جام سيتي الأمريكية لتطوير الألعاب، بتصميم العدسة الجديدة في سناب شات للترويج إلى لعبتها Harry Potter: Hogwarts Mystery الجديدة.

وتعتبر العدسة الجديدة واحدة من عدسات سناب شات الجديدة التي يمكن شراؤها، والتي تتضمن buy now وأزرار تثبيت التطبيق تصلك مباشرة بالعدسات.

ومثل أي عدسات يمكن شراؤها، تتحول العدسة إلى لعبة صغيرة تطلب منك إلقاء العديد من التعاويذ من الكتب من خلال الرسم على شاشتك.

إليك كيف يبدو عليه الأمر عند تجربته.


في الوقت الذي ستحقق فيه العدسة الجديدة من سناب شات نجاحا هائلا بين مشجعي هاري بوتر، تعتبر أيضا مثالا آخر على مدى قوى عدسات سناب شات الجديدة.

وبصورة متزايدة، أصبحت عدسات الواقع المعزز الجزء الأكثر أهمية في تطبيق سناب شات، وبينما يستمر فيسبوك وأنستقرام في ضرب الشركة فيما يتعلق بميزة Stories، إلا أن العدسات الجديدة من سناب شات تعتبر أفضل ما قدمه سناب شات لجذب انتباه مستخدميه بطريقة لا يمكن لفيسبوك القيام بها.

تعليقات