رياضة

القضاء الإسباني يرفض إخلاء سبيل رئيس برشلونة

الثلاثاء 2017.8.1 03:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 445قراءة
  • 0 تعليق
القضاء الإسباني يرفض إخلاء سبيل رئيس برشلونة

ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق

رفض القضاء الإسباني إطلاق سراح ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة السابق، الذي يقبع في السجن منذ 25 مايو الماضي بتهمة غسيل أموال، وتعد تلك المرة الثانية التي ترفض فيها المحكمة إخلاء سبيله.

فضيحة قطرية جديدة تطارد رئيس برشلونة السابق

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المحكمة الوطنية الإسبانية رفضت للمرة الثانية إطلاق سراح روسيل، بعد معارضتها في أوائل شهر يوليه الطعن المرفوع ضد قرار حبسه احتياطيا.

وأضافت الصحيفة أن القاضية التي حكمت بحبسه طالبت في منطوق القرار، بعدم الإفراج عن 2 آخرين من المقبوض عليهم في نفس القضية، أبرزهم المحامي والسياسي جوان بسولي، الذي يعتقد أنه متورط في تأسيس شركات لغسيل الأموال شاركت في تلك القضية.

ورفض السماح بإطلاق سراحه لقدرته على الهروب، رغم امتلاكه للجنسية الإسبانية، وأصول في البلاد، وابنتين تعيشان بإسبانيا، إلا أن ذلك ليس كافيا نظرا لسهولة سفره وعيشه مؤقتا في أماكن مختلفة من العالم.

يذكر أن روسيل كان رئيساً لبرشلونة طوال السنوات الماضية قبل انتخاب جوسيب بارتوميو، الرئيس الحالي، وأثير حوله الكثير من شبهات الفساد المالي كان أبرزها صفقة انضمام البرازيلي نيمار من سانتوس، التي شهدت الكثير من العمولات والتلاعب المالي.

تعليقات