رياضة

ستاندر لياج يقترب من إنهاء أزمة بلفوضيل

الثلاثاء 2017.8.8 04:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
ستاندر لياج يقترب من إنهاء أزمة بلفوضيل

إسحاق بلفوضيل

بات نادي ستاندر لياج البلجيكي قريبا من إنهاء أزمة مهاجمه الجزائري إسحاق بلفوضيل، المبعد من قبل المدرب البرتغالي ريكاردو سابينتو، بسبب عدم التزامه وعدم بذله مجهودات كبيرة في التدريبات.  

وناس سلاح الجزائر الخفي في موقعتي المونديال

وأشار  موقع "لا ليبر" البلجيكي، (الثلاثاء)،  في هذا السياق، إلى أن إدارة عملاق كرة القدم البلجيكية تدرس عدة خيارات، أبرزها الموافقة على رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حتى ولو اقتضى الأمر التخفيض في قيمة المبلغ المطلوب.

ومن الواضح أن أيام هداف "الخضر" باتت معدودة مع بطل بلجيكا في 10 مناسبات، في ظل حصول إجماع من قبل الإدارة والمدرب والجماهير حول عدم وجود رغبة قوية من اللاعب في البقاء.

يشار إلى أن إسحاق بلفوضيل سجل في تجربته البلجيكية 17 هدفا، كما صنع 8 أهداف أخرى،  خلال 38 مباراة ظهر فيها (3.343 دقيقة وقت لعب).

وشارك اللاعب في 70 دقيقة فقط خلال النسخة الحالية من الدوري البلجيكي، وبالتحديد خلال المواجهة أمام كيه في ميشلين، لم ينجح خلالها في ترك أي بصمة، في المقابل لم يتواجد ضمن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في مباراة الجولة الثانية أمام جينك.

ويجدر التذكير بأن خريج مدرسة شبان أوليمبيك ليون خاض في مشواره تجارب احترافية عدة أبرزها تلك التي قادته  في سنة 2013 إلى إنتر ميلان قادما من بارما.

تعليقات