فن

بالصور.. نجمات العالم يتنافسن على لقب الأكثر أناقة في مهرجان كان

الأحمر والأسود يسيطران على حفل الافتتاح

الأربعاء 2018.5.9 12:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 263قراءة
  • 0 تعليق
افتتاح مهرجان كان السينمائي

افتتاح مهرجان كان السينمائي

كالعادة تألقت نجمات السينما العالمية في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الـ 71، مساء الثلاثاء، وتنافست بيوت الأزياء والمصممين على إظهار النجمات في إطلالات مبهرة بينما تحلم كل نجمة بلقب الأكثر أناقة.

  وغلب اللونان الأسود والأحمر على إطلالات النجمات فوق السجادة الحمراء، فارتدت كيت بلانشيت وكريستين ستيوارت موديلات باللون الأسود.

وارتدت النجمة بينلوبى كروز التى يفتتح فيلمها Everybody Knows المهرجان فستاناً أسود بحمالات ومزين بالريش عند منطقة الصدر.


بينما خطفت النجمة العالمية الشهيرة جوليان مور أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الحمراء المميزة والأنيقة على السجادة الحمراء، كما خطفت النجمة العالمية الشهيرة تاليا ستورم أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجريئة المميزة والمثيرة على السجادة الحمراء.

وظهرت النجمة وسيدة الأعمال الشهيرة إلينا لينينا بفستانها ذي اللون الذهبي وتصفيفة شعرها التي تعتبر الأغرب على الإطلاق، لتثير الجدل كما تعودت في السنوات الماضية.


وانطلقت فعاليات مهرجان كان السينمائي في دروته الـ71 للثلاثاء وتستمر حتى 19 مايو/أيار في مدينة كان الفرنسية، وقد خصص القائمون على المهرجان خطاً ساخناً للإبلاغ عن حوادث التحرش الجنسي التي قد تحدث أثناء المهرجان.







تعليقات