مجتمع

بالفيديو والصور.. أقوى أطفال العالم

الثلاثاء 2017.5.16 12:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4612قراءة
  • 0 تعليق
قوتهم فاقت الكبار.. شاهد أقوى الأطفال في العالم (صور وفيديو)

بالفيديو والصور.. تعرف على أقوى الأطفال في العالم

لا يتوقف اكتساب القوة واللياقة البدنية الكبيرة على البالغين فحسب، فعالم الرياضة يرحب بالجميع حتى الأطفال الصغار ويمنحهم قوة قد تبدو خارقة بالنسبة لأعمارهم في حال محافظتهم على ممارسة التمارين الرياضية والتغذية السليمة.

أطفال يمتلكون قوة جسمانية وبنيانا عضليا بشكل مدهش، فهؤلاء الأقوياء الصغار هم أقوى أطفال في العالم وربما أقوى من بعض المراهقين أيضاً فهم أطفال برتبة أبطال. 

1- ليام هوكسترا


ملامح القوة بدأت بالظهور على هذا الفتى وهو في عمر الـ 5 أشهر فقط بشكل لا يصدق فلقد كان قوياً بالنسبة لعمره وعند بلوغه عامه الـ 13 أصبح يمتلك جسداً لا يصدق خصوصاً بعد أن أصبح يمارس رياضة الجمباز وكمال الأجسام.

 2- أبريل أتكينز 


تلك الطفلة الأمريكية التي كانت تعيش في خمسينيات القرن الماضي في ولاية كالفورنيا الأمريكية كانت تمتلك قدرة عضلية وقوة جسمانية غريبة، فلقد كانت تستطيع حمل أكثر من 3 أشخاص بالغين دفعة واحدة على الرغم من صغر حجمها وعمرها. 

3- نعومي كوتين 


تلك الطفلة الأمريكية التي بلغت عامها الـ 14 تمتلك قوة بدنية نادرة ومذهلة فتلك الطفلة التي تمارس لعبة رفع الأثقال قد حطمت الرقم القياسي في ممارسة تمارين القرفصاء بالنسبة للنساء، بعد حملها أوزانا حديدية بلغت 45 كيلوجراما تقريباً، كما أنها تسيطر على منافسات رفع الأثقال الشبابية في الولايات المتحدة لكلا الجنسين بعدما استطاعت رفع أوزان بلغت ما يقارب الـ 104 كيلوجرامات. 

4- فاريا أكولوفا 


تلك البطلة القوية التي بدأت في التغلب على والدها في رفع الأثقال والمصارعة وهي في عمر الـ 10 ومع بلوغ عامها الـ 14، استطاعت حمل 4 رجال بالغين بكل بساطة، فعلى الرغم من عدم تمتعها بكتلة عضلية ضخمة أو مخيفة إلا أن الأمر متعلق بجينات العائلة. 

وبالحديث عن سر هذه القوة أشار والد فاريا إلى أن عائلته تمتلك قدرات بدنية مخيفة، فوالده كان يستطيع حمل ما يقارب الطن على ظهره بكل بساطة لذلك انتقال جينات القوة إلى فاريا التي تعد أقوى طفلة في العالم لم يكن أمراً مستبعداً. 

5- ماريانا نوموفا 


هي أصغر بطلة متوجة في تاريخ بطولات المخترفين لرفع الأثقال، فعلى الرغم من أن عمرها 16 عاماً فقط إلا أنها حاصلة على درجة خبيرة رياضية حاملة للماجستير في روسيا وهي واحدة من أعلى مرتبة الشرف الرياضية في روسيا. 

وتستطيع تلك البطلة الروسية المراهقة التي بدأت رفع الأثقال وهي بعمر الـ 10 سنوات رفع 200 كيلوجرام خلال المنافسات التي تخوضها وتكتسح فيها منافسيها. 

6- يانغ جين لونغ 


التنين الصيني الصغير الذي كان يستطيع رفع برميل من المياه وهو بعمر الـ 9 أشهر، وبحلول عامه السابع كان يزن أكثر من 50 كليوجراما ويمتلك قوة بدنية هائلة وكبيرة، وعلى الرغم من عدم ممارسة لونغ للرياضة بشكل احترافي إلا أن سر قوته الحقيقي يكمن في تمتعه بطفرة في الجينات. 

7- سيرجي وأندري موروز 


الأخوان موروز اللذان يعتبران أصغر بطلين من أبطال كمال الأجسام في الوقت الحالي بعمر 13 عاماً، فسيرجي وأندري يمتلكان بنية عضلية صحيحة وسليمة ونموا مثاليا للعضلات بشكل لا يصدق. 

8- كوزمو تايلور 


أقوى الصغار في بريطانيا والممكلة المتحدة بشكل عام، فهذا الفتى البالغ من العمر 14 عاماً فقط سوف يصبح من أبطال رياضة كمال الأجسام في المستقبل بكل تأكيد. 

9-  جوليانو وكلوديو سترو


هما أقوى طفلين شقيقين على سطح الكوكب؛ فجوليانو البالغ من العمر 10 أعوام وشقيقه الأصغير كلوديو الذي بلغ عامه الـ 8 يتدربون بشكل يومي لمدة ساعتين على الأقل، ويمتلك الأخ الأكبر رقما قياسيا مسجلا باسمه في ممارسة تمرين الضغط العامودي، ويبدو أن كلوديو يسير في نفس طريق شقيقه الأكبر. 

10- ريتشارد ساندراك 


على الرغم من أنه أصبح شاباً الآن إلا أن قصة ريتشارد ساندراك تعد من أشهر القصص لأقوى الأطفال في العالم؛ ففي طفولته وتحديداً في أوائل الألفينيات كان والد ريتشارد يجبره على ممارسة التمارين الرياضية بشكل قاس ويجبره أيضاً على اتباع حمية غذائية رياضية صارمة خاصة بالمحترفين، والتي جعلت جسده لا يحتوي سوى على 1% من الدهون، وهو بالتأكيد أمر ضار بالنسبة لنمو الطفل. 

وبعد دخول والد ريتشارد إلى السجن بدأ ريتشارد في تناول المأكولات المناسبة لعمره فاكتسب المزيد في باقي فترة طفولته ولكن للأسف لم يعد ريتشارد يمارس التمارين الرياضية الآن.


تعليقات