رياضة

الطالبي خارج حسابات الترجي التونسي في موقعة "برج العرب"

الأربعاء 2018.4.11 06:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 343قراءة
  • 0 تعليق
منتصر الطالبي

منتصر الطالبي

تأكد غياب المدافع الشاب منتصر الطالبي عن مباراة فريقه الترجي التونسي أمام الأهلي المصري، لحساب الدولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في شهر مايو بملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية.

الترجي يحتفل بلقب الدوري التونسي بالفوز على نجم المتلوي

"بند التلاعب" يمنح الترجي لقب الدوري التونسي

وتعرض اللاعب الأحد الماضي لإصابة في العضلة الضامة منعته من إتمام مباراة فريقه أمام نجم المتلوي، لحساب الأسبوع 23 من الدوري التونسي.

وأثبتت الفحوصات الطبية ضرورة خضوع اللاعب لراحة لمدة شهر كامل، قبل استئناف التدريبات على انفراد، وهو ما سيجعله غير قادر على اللعب في الفترة المتبقيّة من الموسم الحالي. 

ورغم صغر سنه "19 عاما" إلا أن الطالبي بات لاعبا مهما في تشكيلة نادي العاصمة التونسية، حيث شارك في 29 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا وحيدا، دون أن يصنع أي هدف.

ويعاني الترجي من غياب ثنائي الدفاع، شمس الدين الذوادي، اللاعب السابق لمنتخب تونس، وعلي المشاني، القائد الأسبق للمنتخب الأوليمبي، بسبب الإصابة أيضا.

واضطر المدرب خالد بن يحيى، للاعتماد على ثنائي جديد في محور الدفاع، يتكوّن من الظهير الأيسر خليل شمام ولاعب الوسط المدافع فرانك كوم. 

إنفوجراف.. التاريخ يرجح كفة الترجي على الصفاقسي في كلاسيكو تونس

الترجي يخطط لاستعادة الشعلالي قبل موقعة الأهلي

ويخطط بطل تونس لتعزيز صفوفه بلاعب جديد على الأقل في مركز مدافع المحور خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة وأنه يسعى لتجديد العهد مع لقب دوري أبطال أفريقيا في موسم احتفاله بعيد ميلاده المئوي.

تعليقات