رياضة

إصابة مرعبة لقائد شتوتجارت أمام فولفسبورج

السبت 2017.9.16 11:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 421قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان جنتر

كريستيان جنتر

تعرض كريستيان جنتر قائد شتوتجارت لإصابة خطيرة قبل نهاية مباراة فريقه أمام ضيفه فولفسبورج في الجولة الرابعة للدوري الألماني "بوندسليجا"، التي انتهت بفوز صاحب الأرض 1-0 .

 بادشتوبر يعود إلى شتوتجارت

وتداخل كوين كاستلز حارس الفولفي بشكل عنيف نحو ركبة جنتر، ما أدى إلى سقوط قائد شتوتجارت على أرض الملعب، ليوقف الحكم جويدو فينكمان، المباراة في الدقيقة 86 ويدخل الطاقم الطبي الذي بقي في الملعب لفترة طويلة.

وأكمل شتوتجارت الدقائق المتبقية بعشرة لاعبين بعد خروج جنتر من أرض الملعب حيث أجري تبديلاته الثلاثة قبل إصابة جنتر ، إلا أنهم نجحوا في الحفاظ على تقدمهم حتى النهاية.

وعانى لاعب شتوتجارت إثر التصادم من إصابة خطيرة في الرأس وكاد حلقه أن يبتلع لسانه، لكن التدخل السريع للطاقم الطبي أعاد الأمور لطبيعتها.

ومن جانبه علق هانز ولف المدير الفني لشتوتجارت على الواقعة قائلا:ً "لقد كان الأمر صدمة بالنسبة لنا جميعاً، والدقائق التي مرت بعد ذلك كانت دراماتيكية، نحن لا زلنا نشعر بالصدمة ولا نفكر في الفوز الذي تحقق".

وأتبع: "لقد تعرض لكدمات في العظام بالإضافة لإصابة خطيرة في الرأس، لكن الأطباء أكدوا لنا أنه سيكون في حالة جيدة قريباً".

يذكر أن لاعب الوسط البالغ من العمر 32 عاماً مثل شتوتجارت لأول مرة في عام 2004 وحتى 2007 قبل أن ينتقل لفولفسبورج في 2007، ثم عاد لشتوتجارت في 2010 وبقى معه حتى الآن.

تعليقات