رياضة

توهير يترك رئاسة إنتر

الإثنين 2017.7.17 04:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 763قراءة
  • 0 تعليق
توهير يترك رئاسة إنتر

إيريك توهير

أكد الأندونيسي إيريك توهير رئيس نادي إنتر ميلان عزمه الاستقالة من منصبه، بسبب كثرة أشغاله في القارة الآسيوية، فضلا عن الدور المهم الذي يقوم به من أجل تنظيم بلاده لدورة الألعاب الآسيوية في 2018. 

كيتا يغادر معسكر لاتسيو للانتقال إلى الإنتر

وقال توهير في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "دورة الألعاب الأسيوية أجبرتني على الابتعاد عن القيام بجميع المهام الأخرى التي أقوم بها".

وتابع: "كنت أذهب إلى ميلانو كل شهر، ولكن آخر مرة كنت هناك في أبريل، لذلك طلبت المغادرة، لأنني لم أعد قادرا على القيام بمهامي".

وأضاف: "كنت في حاجة إلى شريك في النادي، والآن إنتر لديه العديد من المشجعين والمتابعين في الصين، وعندما جاء عرض شركة سونينج، اعتقدت أنه كان صحيحا من حيث التمويل، وهو ما حدث بدليل أن ميزانية النادي تضاعفت 3 مرات".

وأتم: "أنا حزين على الطريقة التي أنهى بها الفريق الموسم الماضي، ولكن هذه هي كرة القدم، سونينج تسألني عن آرائي فيما يخص اللاعبين، ولكن ليس لدي الوقت للحديث مع المدربين كما كان الأمر من قبل".

ونجح توهير في الحصول على ملكية إنتر ميلان من رئيسه التاريخي ماسيمو موراتي في 2013، غير أنه في 2016 باع نسبة كبيرة من أسهم النادي لمجموعة "سونينج" الصينية.

يذكر أن إنتر ميلان لن يشارك في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل بعدما أنهى الدوري الإيطالي في المركز السابع.


تعليقات