رياضة

تين كات: عقوبة إيقاف مبخوت ظالمة

الأربعاء 2018.1.24 11:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 277قراءة
  • 0 تعليق
تين كات المدير الفني للجزيرة الإماراتي

تين كات المدير الفني للجزيرة الإماراتي

رفض الهولندي هنك تين كات، المدير الفني لنادي الجزيرة الإماراتي، قرار اتحاد الكرة بإيقاف مهاجم الفريق علي مبخوت لمدة 4 مباريات، مؤكداً أنه قرار ظالم. 

وأعلنت لجنة الانضباط باتحاد الكرة إيقاف عمر عبدالرحمن "عموري" لاعب العين، وعلي مبخوت لاعب الجزيرة، 4 مباريات مع نادييهما خلال المسابقات المحلية، وتغريم كل منهما 50 ألف درهم، وتوجيه إنذار كتابي لهما، بالإضافة لتغريم محمد فوزي لاعب الجزيرة 40 ألف درهم، وتوجيه إنذار كتابي له، بسبب خروجهم من مقر بعثة "الأبيض" الإماراتي بالكويت، ليلة المباراة النهائية لكأس الخليج "خليجي 23".

وتعجب تين كات خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام دبا الفجيرة التي انتهت بالتعادل 2-2 من قرار الإيقاف، قائلاً: "اتحاد الكرة قرر معاقبة النادي وليس اللاعب"، وأضاف: "الأندية تتعاقد مع اللاعبين وتدفع لهم رواتب، ثم يقرر اتحاد الكرة إيقافهم مع النادي بداعي خطأ خاص بالمنتخب، كيف يحدث ذلك؟".

وتابع: "تفاجأنا بإيقاف مبخوت قبل يوم واحد من مواجهة دبا"، وأضاف "هذا الأمر لا يحدث في أي دوري آخر، وإذا حدث وتم ارتكاب مخالفة فإن المخالفة تكون دولية بإيقاف اللاعب في البطولة نفسها أو إيقافه دولياً، وحرمانه من المشاركة مع المنتخب الوطني".

وشدد تين كات على أنه لا يدافع عن مبخوت، لكنه يتحدث عن شكل العقوبة الذي وصفه بالغريب.

تعليقات