اقتصاد

توني روبنز.. الناشط المجتمعي الذي غير حياة 50 مليون شخص

ضمن أهم العقول المشاركة في القمة العالمية للحكومات

الأحد 2019.2.10 11:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 218قراءة
  • 0 تعليق
توني روبنز خلال مشاركته في القمة العالمية للحكومات

توني روبنز خلال مشاركته في القمة العالمية للحكومات

آمن توني روبنز بأن في العمر متسعا لتغيير حياة الآخرين للأفضل، لكن ما أنجزه على أرض الواقع تخطى كل التوقعات. 

متقمصا أكثر من دور ومهنة في حياته، تمكن روبنز رائد الأعمال والناشط المجتمعي والكاتب من المساهمة في تغيير حياة أكثر من 50 مليون شخص بشكل مباشر وغير مباشر، عبر مؤلفات عديدة وجلسات تحفيزية وصلت إلى قلوب وعقول "الإنسان" في نحو 100 دولة.

40 عاما قضاها روبنز في مهمته السامية، مقدما نصائحه في كل ما يهم البشر من قضايا مهنية وشخصية، وقد جمع تلك النصائح في 6 كتب حققت رواجا واسعا حول العالم لتصبح من بين الأكثر مبيعاً.

"المال: سيّد اللعبة" كان أحد أبرز كتب روبنز حيث حاز على المركز الأول في قائمة "نيويورك تايمز" للمؤلفات الأكثر مبيعاً، والنجاح ذاته حققه كتاب "العزيمة" للمؤلف نفسه.

الندوات المباشرة التي عقدها روبنز حضرها أكثر من 4 ملايين شخص حول العالم، فضلا عن برامجه المختلفة الخاصة بالتدريب الحياتي، حيث كان لروبنز الفضل في إعداد أول برنامج عن التطوّر الشخصي والمهني على الإطلاق.

بفضل نشاطه في الأعمال الخيرية وشراكته مع منظمة "فيدينج أمرييكا"، وفّر روبنز أكثر من 400 مليون وجبة للمحتاجين خلال 4 أعوام، ويسعى إلى توفير مليار وجبة خلال الأعوام الستّة المقبلة.

توني روبنز هو واحد من أهم العقول البارزة التي جمتها الـقمة العالمية للحكومات، المنعقدة في دبي، وقد تضمنت كلمته التي ألقاها اليوم الأحد، خلال فعاليات القمة، عدة نصائح للحكومات والأفراد من أجل عالم أفضل.

تعليقات