China
منوعات

بالصور.. 10 جزر تمنحك الراحة والاستجمام

الإثنين 2018.4.16 01:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 520قراءة
  • 0 تعليق
10 جزر تمنحك الراحة والاستجمام

10 جزر تمنحك الراحة والاستجمام

قررت شركات سياحة توفير متعة خاصة  لزبائنها  بتأجير جزر مستقلة أو تمليكها مؤقتًا بما يتيح لهم الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة أو قضاء عطلة خيالية بعيدًا من ضغوط الحياة اليومية الصاخبة.   

في أماكن بعيدة من العالم، قررت شركات السياحة تقديم عروض سياحية خيالية للفت أنظار الزبائن والسياح بهدف الاستجمام والاسترخاء، من خلال تأجير جزر مستقلة لتوفير جو من الخصوصية والراحة والهدوء، وفق موقع "ميرور" البريطاني الذي كشف عن  10 جزر بإمكانك استئجارها:

جزيرة بيرد آيلاند 


تقع الجزيرة على شواطئ دولة بيليز في أمريكا الوسطى، وهي جزيرة محاطة بمياه نقية وصافية والمناخ المعتدل. ويبدأ إيجار هذه الجزيرة من 440 دولارا في الليلة الواحدة.

جزيرة المنطقة 51 


تقع هذه الجزيرة ضمن جزر الباهاماز في المحيط الأطلنطي بحيث توفر لك الراحة والاستجمام تحت أشعة شمس الكاريبي. واللافت في هذه الجزيرة هو وجود منزل ريفي يوفر لك جميع الخدمات، بالإضافة إلى فريق خدمة بدوام كامل وبإمكان هؤلاء الأشخاص مساعدتك على طهي كل ما تشتهي. هذا النوع من الخدمات يبعدك عن ضغوط الحياة اليومية ويوفر لك الراحة. ويبدأ إيجار الجزيرة من 450 دولارا في الليلة الواحدة.

جزيرة كوليتون ريفر بلانتيشن


تُعد هذه الجزيرة كبيرة ورخيصة في الوقت نفسه فتبلغ مساحتها 150 هكتارا ويبدأ سعر إيجارها 307 دولارات فقط في الليلة الواحدة. تقع هذه الجزيرة بعيدًا من منتجع “Hilton Head”.

جزيرة أيبيل ووتر فرونت 


تُعد هذه الجزيرة قطعة من الجنّة على الأرض ويمكنك أن تقضي وقتًا ممتعًا وتمتع عينيك بالنظر إلى الألوان الأخاذة. فمزيج لون المياه النقية والأسماك الملونة ومنظر الأشجار الخضراء كل هذه العوامل توفر لك قسطًا من الراحة النفسية وتحتوي هذه الجزيرة على فيلا مؤلفة من 3 غرف نوم وشبابيك زجاجية كبيرة تسمح لك بالتمتع بمنظر الطبيعة الخلاب. ويبدأ سعر الإيجار من 801 دولار في الليلة الواحدة.

جزيرة بروسبيكت بوينت 


تقع هذه الجزيرة في موقع خلاب جدًّا وهي محط أنظار السياح وملاذ مثالي لهم. توفر لك هذه الجزيرة القيام بعديد من النشاطات كالصيد وركوب الأمواج والغطس برفقة السلاحف والخنازير البرية. وتحتوي الجزيرة على منزل فخم، ويبدأ سعر إيجارها من 720 دولارا في الليلة الواحدة.

جزيرة ويسلي


تقع هذه الجزيرة الخاصة في ولاية نيويورك الأمريكية وتتميز بدفء مياهها وتطل بكل جهاتها على البحر. توفر للسائح الاسترخاء على متن سفينة فاخرة، وتحتوي على منزل يوفر أساليب الراحة من حوض استحمام ساخن ونظام مكبرات صوت، ويبدأ إيجار هذه الجزيرة من 604 دولارات في الليلة الواحدة.

جزيرة إيست ستستر روك 


تقع جزيرة إيست سيستر روك أيلاند في قلب ولاية فلوريدا وتبعد 3 دقائق عن الساحل بحيث تجد منزلاً مؤلفاً من 3 غرف نوم وحمامين و19 بابًا زجاجيًا في غاية الفخامة، بحيث توفر لك رؤية المناظر الخلابة التي تحيط بالمنزل، بالإضافة إلى ميزة فريدة من نوعها تمكنك من الوصول إلى الجزيرة بواسطة الهليكوبتر. ويبدأ سعر إيجار هذه الجزيرة من 1613 دولارا في الليلة الواحدة.

تشيري آيلاند


تقع جزيرة تشيري في مقاطعة أونتاريو الكندية وتضم منزلاً ريفياً باهظ الثمن، وتبلغ مساحته 4 هكتارات، ويتألف المنزل من 6 غرف نوم و6 حمامات بحيث يوفر خدمات راقية جدًّا. ويمكنك أن تقوم بعديد من النشاطات والاستجمام، وإيجار الجزيرة بأكملها يبدأ من 2500 دولار في الليلة الواحدة.

جزيرة خاصة في بيليز


الجزيرة تحتوي على منزل يضم 5 غرف نوم ويمكنه استيعاب 14 شخصًا كحد أقصى. وتوفر للسائح التمتع بالمناظر الخلابة لجبال المايا لقضاء العطلات الفاخرة، وتشتمل على قارب صغير وسائق خاص، إضافة إلى معدات الرياضة المائية لقضاء أوقات ممتعة على متن الجزيرة، أما إيجارها فيبدأ من 1643 دولارا في الليلة الواحدة.

جزيرة رويال بيليز


تقع هذه الجزيرة في بيليز المطلة على البحر الكاريبي ويتم تأجيرها بالكامل دون مشاركة أحد وهذه الجزيرة تتسع لـ18 شخصًا. وهي مجهزة بالكامل بالألعاب المائية والقيام بأنشطة مختلفة من قيادة القوارب إلى ممارسة رياضة الغطس، ويوجد طباخ خاص يهتم بتحضير أشهى المأكولات، وإيجارها يبدأ من 5000 دولار في الليلة الواحدة.

تعليقات