مجتمع

عبدالرحمن العويس يشكر قيادة الإمارات على تجديد الثقة

الخميس 2017.10.19 08:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 665قراءة
  • 0 تعليق
عبدالرحمن العويس وزير الصحة ووزير الدولة لشؤون المجلس الوطني بالإمارات

عبدالرحمن العويس وزير الصحة ووزير الدولة لشؤون المجلس الوطني بالإمارات

تقدم عبدالرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع ووزير الدولة لشؤون المجلس الوطني في الإمارات، بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى قيادة الدولة الرشيدة، على تجديد الثقة التي أولتها له.

وقال: "إن هذه الثقة الغالية في تجديد التكليف بوزارة الصحة ووقاية المجتمع، ومن ثم شرفتني القيادة بمسؤولية وطنية جديدة من خلال حقيبة شؤون المجلس الوطني، تجديد لثقافة المسؤولية لدينا، ونؤكد تجديد العهد للقيادة الرشيدة، ويسعدني أن أكمل مسيرة النجاح، وأن أكون جزءاً من الإنجازات العظيمة التي تحققها دولة الإمارات على مستوى العالم".

أضاف: "سيكون توجهنا بإذن الله الحفاظ على الإنجازات وتجاوزها إلى ما هو أفضل وفقاً لاستراتيجية حكومة دولة الإمارات، وذلك للارتقاء بمكانة الدولة عالمياً. وتستند عملية تطوير استراتيجية العمل إلى عدد من الموجهات الحكومية مثل رؤية الإمارات 2021، الأجندة الوطنية، منظومة التميز الحكومي".

وتابع: "إن تجديد الثقة يضع على عاتقنا مسؤوليات أكبر للمساهمة في وضع بصمة واضحة في مسيرة التنمية الشاملة التي تقودها دولة الإمارات، والتي أصبحت بفضلها ضمن مصاف الدول المتقدمة في العالم في تقديم أفضل الخدمات لمواطنيها".

وشدد على أن المرحلة المقبلة ستشهد تحولات جوهرية تخدم مستقبل القطاع الصحي في الدولة، فضلا عن تطوير منظومة التشريعات والرقابة على العمل الحكومي من خلال منظومة عمل لا سقف لطموحاتها ولا حدود لتقدمها وانطلاقها.

واستكمل: "أتعهد مع فريق العمل في وزارة الصحة ووقاية المجتمع، بالحرص على توفير أفضل الإمكانات والموارد لبناء نظام صحي، يستند إلى أعلى المعايير العالمية بالدولة؛ لتكون الإمارات من أفضل الدول في جودة الرعاية الصحية وتحقيق الاستدامة في الخدمات الصحية والأمن الصحي، وفق مستهدفات الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021".

تعليقات