مجتمع

"هدية طفلي" مبادرة "صحة دبي" في اليوم الوطني

السبت 2017.12.2 04:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
شعار هيئة الصحة بدبي

شعار هيئة الصحة بدبي

تحت عنوان "هدية طفلي" أطلقت هيئة الصحة بدبي بالتعاون مع شركة "جونسون بيبي" مبادرة لتوزيع مقاعد مجانية لأمان الأطفال داخل المركبات لجميع المواليد الجدد بمستشفيات دبي الحكومية والخاصة خلال فترة احتفالات اليوم الوطني الـ 46 للدولة. 

وأكد غانم عبد الله لوتاه، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الصحة بدبي، أهمية هذه المبادرة التي تأتي ضمن توجه الهيئة لتحقيق أقصى درجات السلامة والأمان لأفراد المجتمع من خلال تعزيز الجانب التوعوي بأهمية الوقاية من المخاطر المختلفة.

المبادرة نتجت عن جهد جماعي لهيئة صحة دبي مع شركة "جونسون بيبي" والمستشفيات الخاصة في دبي من خلال توحيد الجهود وتنسيقها لتجهيز ما يزيد على 400 مقعد للطفل في المركبة وهو العدد المساوي تقريبا لعدد الأطفال المتوقع ولادتهم في مستشفيات دبي الحكومية والخاصة خلال فترة الاحتفالات باليوم الوطني.

وتؤسس المبادرة للقيم السامية الحكومية حول العطاء في "عام الخير" أو الاقتداء بالأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في "عام زايد".

وقال لوتاه إن هذه المقاعد المجانية سيتم منحها مع كتيب إرشادي توعوي وهدية إضافية للعناية بالطفل للمواليد الجدد في المستشفيات، وذلك خلال الفترة من 30 نوفمبر الماضي وحتى 4 ديسمبر الجاري.

ويشارك في المبادرة مستشفى لطيفة ومستشفى دبي، التابعان لهيئة الصحة، بالإضافة إلى مستشفى البراحة التابع لوزارة الصحة و8 مستشفيات خاصة في دبي هي المستشفى الأمريكي والزهراء والسعودي الألماني و"ميدكلينك" ومستشفى الدكتور سليمان الحبيب، والمستشفى الكندي و"برايم" و"إن إم سي".

وأوضح ياسر عباس، المدير التجاري في الإمارات لشركة "جونسون آند جونسون" حرص الشركة على المساهمة والمشاركة في الاحتفالات الوطنية لدولة الإمارات، معربا عن سعادته بالتعاون مع هيئة الصحة في دبي لتحقيق التكامل والتعاون في تعزيز سلامة الأطفال كونهم شركة الرعاية الصحية الأولى رقم واحد في العالم. 

وقال: "حرصنا أن تنسجم الفعالية مع الاحتفالات باليوم الوطني وتدعم الاتجاه الحكومي في عام الخير ضمن التزامنا بالمسؤولية المجتمعية تجاه صحة الأطفال وسلامتهم". 

تعليقات