اقتصاد

أمريكا تكشف عن جناحها الوطني في إكسبو 2020 دبي

الأربعاء 2018.11.28 01:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 108قراءة
  • 0 تعليق
صورة توضيحية لما سيكون عليه جناح أمريكا في إكسبو 2020

صورة توضيحية لما سيكون عليه جناح أمريكا في إكسبو 2020

رغم أن الافتتاح الرسمي للجناح الأمريكي في إكسبو 2020 بدبي -المعرض العالمي المقبل- في 20 أكتوبر/تشرين الأول 2020 يبدو بعيدا؛ فإن جناح أمريكا 2020 (Pavilion USA 2020)، الشراكة المسؤولة عن الجناح الوطني للولايات المتحدة، حقق تقدما كبيرا في تصميم وتخطيط معالم المبنى المُعَد لتمثيل أكثر من 325 مليون أمريكي.

وتم الإعلان عن الخطط الأولية للمبنى والتجارب التي سيضمها في حفل أقيم في دبي الأربعاء. تميز الحدث بكشف النقاب عن نموذج معماري لجناح الولايات المتحدة، من تصميم المهندس المعماري الأمريكي الشهير كورتيس دبليو فنترس (الزميل في المعهد الأمريكي للمعماريين والعضو في المعهد الملكي للمعماريين) وجولة في التجارب التي يتم تصميمها للجناح حاليا من قِبل شركة التصميم جورج بي جونسون لتسويق الخبرات ومقرها ديترويت.


تضمن الحدث أيضا حفل توقيع لمذكرة التفاهم (MOU)، وهي الاتفاقية الأولى من نوعها بين Pavilion USA 2020، وغرفة التجارة الأمريكية بدبي (AmCham Dubai)، وغرفة التجارة الأمريكية بأبوظبي (AmCham Abu Dhabi)، ومجلس الأعمال الأمريكي-الإماراتي لتعزيز الهدف المشترك بإشراك القطاع الخاص لإنشاء جناح للولايات المتحدة يكون تاريخيا.

كما أعلنت قيادة Pavilion USA 2020 جنبا إلى جنب مع كريستا بايلوت، ونائب رئيس شركة شؤون آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا من بيبسيكو، أن الشركة، التي عمرها 120 سنة ومقرها نيويورك والمشهورة عالميّا بمنتوجاتها في مجال الطعام والشراب، سوف تكون الراعي الرئيسي والشريك الرسمي للمشروبات في Pavilion USA 2020.

في اختتام الحدث، أعلنPavilion USA 2020 شراكته الرسمية مع Virgin Hyperloop One ومقرها كاليفورنيا، والتي ستستهل عرض خلاصة خبرتها مع هايبرلوب في جناح الولايات المتحدة. وتكشف هذه التجربة الأولى عن بداية حملة شراكة عالمية متعددة السنوات وسوف تسلط الضوء على الابتكارات المعروضة في جناح الولايات المتحدة استعدادا لافتتاحه في أكتوبر/تشرين الأول 2020.

تعليقات