رياضة

اتحاد العاصمة ينفي شائعة تمرد نجمه الدولي

السبت 2017.6.3 06:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 8435قراءة
  • 0 تعليق
عبد الرؤوف بن غيث

عبد الرؤوف بن غيث

نفت إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري، في بيان لها نشرته على الموقع الرسمي للنادي، شائعة تمرد عبد الرؤوف بن غيث، نجمها الدولي الجديد، على المدرب البلجيكي بول بوت، خلال مواجهة الزمالك المصري، لحساب ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

هدف قاتل يحرم اتحاد العاصمة من إسقاط الزمالك

وجاء في نص البيان ما يلي "على عكس ما تم ترويجه من قبل بعض الأطراف فإن عبد الرؤوف بن غيث لم يرفض أن يتم تغييره، كل ما في الأمر أن المدرب سأله إن كانت الإصابة التي تعرض لها ستمنعه من مواصلة اللعب أم لا، فكانت إجابته بإشارة ما معناها أنه قادر على إكمال المباراة. ويجدر في هذا الإطار التنويه بشجاعة لاعبنا الذي قرر القيام بتضحيات على حساب صحته، على الرغم من الأوجاع الكبيرة التي كان يعاني منها".

وكان رؤوف خليف، معلق قنوات "بي إن سبورتس"، أساء تأويل لقطة الوافد الجديد على "الخضر"، واستنكر ما اعتبره رفض اللاعب الخروج من الميدان.


ونجح نجم خط الوسط المدافع في أن يصبح لاعبا مهما في نادي العاصمة الجزائرية في موسمه الأول في المستوى العالي حيث شارك في 31 مباراة سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع آخر.

وشهدت القيمة التسويقية لخريج نادي أتلتيك بارادو، المعروف بأكاديميته الشهيرة، ارتفاعا ملحوظا في موقع "ترانسفير ماركت" المختص بتقييم أسعار اللاعبين، لتصل لمبلغ 650 ألف يورو، بعد أن كانت في حدود 300 ألف يورو خلال السنة الماضية.

تعليقات