رياضة

فيدال غاضب من وضعه في برشلونة

الخميس 2018.10.4 03:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 242قراءة
  • 0 تعليق
أرتورو فيدال

أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة

عبر التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة الإسباني، عن غضبه من الدور المكلف به في الفريق الكتالوني، بعد وقت قصير من الفوز على توتنهام الإنجليزي بنتيجة 4-2، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

جماهير برشلونة تهاجم الإدارة بعد إصابة فيدال

وشارك فيدال أمام توتنهام في الدقائق الـ3 الأخيرة، وهي المرة الثانية التي يشارك فيها في وقت مأخر من مباراة بدوري أبطال أوروبا، بعد مشاركته لـ5 دقائق فقط خلال مباراة أيندهوفن الهولندي بالجولة الأولى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لاعب الوسط التشيلي أظهر غضبه بعد ساعة ونصف فقط من انتهاء المباراة، وذلك من خلال نشر تعبير غاضب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام".

وانتقل فيدال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من بايرن ميونيخ، وشارك منذ ذلك الحين في 176 دقيقة فقط من أصل 900 دقيقة لعبها الفريق الكتالوني في 10 مباريات، بما يعادل 19% من إجمالي المباريات.

وشارك التشيلي في 9 مباريات من أصل الـ10، ولم يكمل أي مباراة حتى نهايتها، حيث شارك كأساسي في مباراتين بواقع 58 دقيقة ضد جيرونا الإسباني في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، و55 دقيقة ضد أتليتك بلباو في الجولة السابعة من البطولة، فيما شارك في المباريات الـ7 الأخرى كبديل لدقائق قليلة.

تعليقات