منوعات

حب لا ينتهي.. تفرقهما المراهقة ويجمعهما الزواج بعد ٧٢ عاما

الإثنين 2018.2.19 05:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 419قراءة
  • 0 تعليق
الحب لا ينتهي حتى بعد ٧٢ عاما

الحبيبان يحتفلان بزواجهما بعد ٧٢ عاما

في دليل عملي على قوة الحب، تزوج عجوزان بريطانيان فرقتهما الظروف في سن المراهقة حتى جمعهما الحب مرة أخرى بعد ٧٢ عاما.

وذكرت صحيفة ميرور أن "جورج كوفين" وقع في حب جارته آنذاك "إيرين لانينج" عندما كان كلاهما في الـ١٤ عاما فقط ولمدة ٣ سنوات. ولكن جورج قرر بعد ذلك أن علاقتهما مبكرة، وأنه يريد اكتشاف الحياة، وتزوج الحبيبان بعد ذلك من شخصين مختلفين، وأصبح كلاهما أرمل في وقت لاحق.

جورج كوفين وإيرين لانينج يتزوجان في عمر الـ89 عاماً
ولكنهما في سن الـ٨٩ عاما الآن أعادا إشعال الرومانسية بعد لقائهما في جنازة صديق مشترك.
وتقدم جورج، وهو جد لـ٨ أحفاد، إلى إيرين، الجدة لـ٤ أحفاد، بعد ٦ أشهر من حضورهما الجنازة في المكان نفسه الذي التقيا به لأول مرة. وعقدا زواجهما أمام أفراد أسرهما وأصدقائهما. 

إيرين أثناء زواجها الأول
وكشفت إيرين وهى سكرتيرة سابقة عن أنها انهارت عاطفيا عندما تركها جورج لكن كل منهما سلك طريقا منفصلا وتزوجا شركاء آخرين لكنها كانت دائما تتساءل عما حدث له. وأضافت أنهما عندما التقيا مرة أخرى، كانت شرارة الحب مازالت موجودة وكان يجب إشعالها مرة أخرى.

وأكدت أنه لا يزال عليه الكثير للقيام به بعد أن تخلى عنها في المرة الأولى لكنه بالتأكيد يبذل قصارى جهده الآن لتعويضها. وأشارت إلى أن شعره قد يكون أبيض الآن، ولكن لديه نفس الابتسامة وروح الفكاهة التي أحبتها عندما كانا أصغر سنا. ووصفت زواجهما بأنه أسطورة حقيقية.
وقال جورج، وهو مهندس متقاعد إنهما سعداء جدا لأنهما عثرا على بعضهما البعض مرة أخرى. وأضاف أنه يمكنهما الاعتناء ببعضهما البعض، ومازال لديهما الكثير للقيام به، وذكر أنه طلب منها الزواج بسرعة كبيرة لأنهما في عمرهما لا يملكان رفاهية الانتظار.

تعليقات