مجتمع

بالصور.. مهرجان تراثي في شبوة اليمنية لشكر الإمارات

الجمعة 2018.4.20 11:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 741قراءة
  • 0 تعليق
شبوة اليمنية تشكر الإمارات

شبوة اليمنية تشكر الإمارات

شهدت مدينة عزان في محافظة شبوة (جنوب اليمن) مهرجانا فنيا وتراثيا، تحت شعار "مبادلة الوفاء بالوفاء" لدولة الإمارات العربية المتحدة، على دورها الكبير في المحافظة.

نظم الحفل بمناسبة مئوية القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ورفعت صور المؤسس، بالإضافة إلى قادة وحكام الإمارات.

وقُدمت في الحفل، لوحة فنية وثقافية تحاكي الوفاء من أبناء شبوة لدولة الإمارات لدورها الكبير في دعم وتدريب النخبة الشبوانية التي ساهمت في ترسيخ الاستقرار بالمحافظة، وكذلك الأدوار الكبيرة للهلال الأحمر الإماراتي.

ووصف مدير عام مديرية ميفعة، عبدالله عاتق باعوضه اليوم بـ"العظيم والتاريخي لتدشين عام الوفاء لزايد الخير عام 2018"، لافتا إلى أن الإمارات لعبت الدور الريادي في محافظة شبوة من خلال تدريب النخبة الشبوانية والهلال الأحمر.

وأعرب "باعوضه" عن شكره للإمارات على كل الدعم المقدم في جميع المجالات، مشيرا إلى أن الإمارات صاحبة الريادة لنصر العرب على مر العصور، وأن الانجازات التي حققتها النخبة كبيرة أتت بدعم إماراتي خلال وقت قياسي.

من جانبه، وجّه المقدم محمد البوحر قائد النخبة الشبوانية، الشكر لجهود دولة الإمارات والتحالف العربي على ما قدموه لشبوة من نصر على عصابات الشر والإرهاب، مؤكدا أن اليوم يعتبر استثنائيا للتعبير على الوفاء والشكر لدولة الإمارات العربية. 

وأُلقي عدد من القصائد الشعرية والمسرحيات والأناشيد والأغاني الشعبية التي عبرت عن مدى الوفاء لشعب وحكومة الإمارات.


تعليقات