رياضة

إدارة الزمالك تطلب تقريرا عن أحداث مواجهة الاتحاد السكندري

الأحد 2019.1.6 02:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك ضد الاتحاد السكندري

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

طالبت إدارة نادي الزمالك المصري أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة، تقريراً تفصيلياً عن الأحداث التي نشبت بين شوطي لقاء الفريق أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري، والتي أقيمت على ملعب "برج العرب"، وأشهر خلالها حكم اللقاء محمود عاشور البطاقة الحمراء في وجه محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق والهاني سليمان حارس الاتحاد السكندري.

ونشبت الأزمة قبل المباراة مباشرة عقب توجه اللاعبين إلى أرض الملعب من أجل إجراء عمليات الإحماء، وبدأت جماهير الاتحاد السكندري بتوجيه عبارات مسئية لجنش ورفض اللاعب الرد أو الاشتباك اللفظي معهم، حتى توجه إلى غرفة الملابس وبعد بداية المباراة بدقائق واصلت الجماهير الهجوم اللفظي على حارس الزمالك.

وبين شوطي اللقاء اعترض جنش على هجوم الجماهير، حيث طالب الهاني سليمان بالتدخل لإنهاء الأمر، إلا أن الثنائي دخلا في مشادة كلامية تطورت للاشتباك بالأيدي بينهما وانتقلت الأزمة للجهاز الإداري ولاعبي الفريقين، حتى نجح عدد من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للفريقين في الفصل بين الطرفين.

وبعد انتهاء الأزمة، اجتمع محمود عاشور حكم اللقاء بمساعديه من أجل الاطلاع على جميع الكواليس التي أحاطت بالأزمة، ليقرر طرد محمود جنش والهاني سليمان حارسي الفريقين.

وكان الزمالك واصل انفراده بصدارة الدوري المحلي برصيد 41 نقطة بالفوز على الاتحاد بـ3 أهداف مقابل هدف في المباراة.

تعليقات