مجتمع

30 مبادرة في خطة مواصلات الإمارات خلال "عام زايد"

الإثنين 2018.2.12 11:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 240قراءة
  • 0 تعليق
شعار مؤسسة مواصلات الإمارات

شعار مؤسسة مواصلات الإمارات

أعلنت مؤسسة مواصلات الإمارات اعتماد 30 مبادرة لتنفيذها خلال "عام زايد" للاحتفاء بالقائد المؤسس "المغفور له" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بمناسبة ذكرى مرور مائة سنة على ميلاده.

وقال محمد عبدالله الجرمن، مدير عام مواصلات الإمارات، إن "السير على نهج زايد واجب نعتز بالالتزام به"، مؤكداً حرص المؤسسة كجزء من النسيج الوطني على الوفاء بمسؤولياتها تجاه المجتمع والمساهمة في مبادرات العمل المجتمعي والإنساني والخيري.

وأوضح الجرمن أن مواصلات الإمارات تعمل جاهدة من خلال وضع سياسات ومبادرات واستراتيجيات على ترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية، بما يصب في خدمة الوطن، ويسهم في مواكبة مسيرة الدولة التنموية.

وأشار إلى أن المبادرات ترتكز على 6 محاور رئيسية تندرج ضمنها 30 مبادرة مجتمعية مختلفة.

وأكد أنه تم استلهام محاور المبادرات من عدة مفاهيم، تتمثل في التضحية للوطن وغرس حبه والولاء له في نفوس مختلف الأجيال، والبذل والعطاء لكل المحتاجين وتعزيز روح التعاون والانتماء والتكافل بين أفراد المجتمع ككل.

من جانبها، أوضحت حنان صقر، المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية، أن محاور المبادرات الثلاثين تتمثل في "من أجلكم" و"التطوع المؤسسي" و"الحملات التوعوية التثقيفية" و"مبادرات مجتمعية" و"الفعاليات الوطنية والعالمية" و"مبادرات رمضان" وسيتم تنفيذها على مستويين داخلي وخارجي.

وأعلنت أن أحد أهم المشاريع التي سيتم إطلاقها خلال "عام زايد" هي تدشين "قاعة الشيخ زايد" بمبنى الإدارة العامة للمؤسسة بدبي.

يشار إلى أن المؤسسة استهلت العام الجاري بنشر إعلانات احتفائية بـ"عام زايد" على 100 حافلة من أسطول حافلاتها في مختلف مناطق دولة الإمارات.

وتحمل هذه الإعلانات صوراً وأقوالا متنوعة للشيخ زايد، بهدف المشاركة في هذه المبادرة ونشر رسائل سامية تسهم في ترسيخ الهوية الوطنية، وتعزيز قيم الولاء والانتماء لدى مواطني الإمارات والمقيمين على أرضها على حد سواء.

تعليقات