سياسة

الشريفي: زايد نجح في تأسيس دولة تحترم قيم التسامح والعدالة

الإثنين 2017.8.7 01:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 289قراءة
  • 0 تعليق
اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي

اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي

أكد اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، أن إعلان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، بأن يحمل عام 2018 شعار "عام زايد" يشكل محطة مهمة في تاريخ الدولة.

وقال الشريفي إن هذا الإعلان يشكل محطة مهمة في تاريخ الدولة بما حققته من إنجازات كبيرة على أيدي المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي نجح في تأسيس دولة عصرية تحترم قيم التسامح والعدالة والتعايش السلمي، وتعمل على مساعدة المحتاجين أينما كانوا.

وأكد أن سجل الدولة الإنساني يحفل بالمبادرات الإنسانية الكبيرة لخدمة ملايين البشر، وهو ما جعل صورتها مشرقة في قلوب الملايين من شتى بقاع الأرض.

وأضاف "في هذه المناسبة نستذكر مسيرة البناء التي أرسى دعائمها زايد الخير، وسار على نهجه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي حمل الرسالة بكل أمانة وواصل مسيرة العطاء وتحقيق المزيد من المنجزات في النهضة الوطنية الشاملة التي نعتز بها".

وتابع: "المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان استطاع بفضل حنكته ودرايته التعامل مع الأحداث الإقليمية والعالمية بكل حكمة، حتى أصبحت الإمارات تحظى باحترام العالم ولها مكانة دولية مرموقة وسمعة طيبة في المحافل الدولية، وذات تأثير كبير في المنظومة الدولية".

وأكد أن الاحتفاء بإنجازات المغفور له خلال العام 2018، ستميز العام الجديد لأهمية الشخصية القيادية التي نحتفي بها وقيمتها الكبيرة في قلوبنا تعبيراً عن القائد الفذ والذي انتقل بدولتنا إلى مصاف الدول المتقدمة التي قطعت شوطاً كبيراً ومتميزاً في مسيرة النهضة الوطنية الشاملة.

تعليقات