رياضة

زيدان يكشف عن لقبه الأصعب مع ريال مدريد

يتمنى اعتزال رونالدو بقميص الفريق

الأحد 2017.12.17 01:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 353قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

يرى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن تتويجه الموسم الماضي بلقب الدوري الإسباني هو الأصعب في مسيرته التدريبية مع الفريق الملكي حتى الآن.

وحقق زيدان لقبه الثامن مع الريال، بعد فوز الفريق ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة الإماراتية "أبوظبي"، عقب الانتصار في النهائي على جريميو البرازيلي بهدف دون رد.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "هذا العام مميز جداً بالنسبة لنا، نحن نواصل تقديم كرة قدم جيدة، ربما عانينا خلال بعض المباريات هذا العام لكن هذا شىء طبيعي في عام كامل".

وتابع: "بالتأكيد أحب أن نفوز بجميع الألقاب، لكن لو طلب مني اختيار الحصول على لقب واحد، سأختار الدوري الإسباني لأنه اللقب الأصعب بالنسبة لي".

وعن تصريحات مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي أكد فيها رغبته في الاعتزال بقميص الريال، قال زيدان: "نعم أريد أن يجدد رونالدو عقده مع الفريق، وأريده أن يعتزل هنا، لأن هذا بيته، أتمنى أن يواصل اللعب بهذه الطريقة حتى يقرر الاعتزال".

ورفض زيدان وصف الحقبة الحالية لريال مدريد بالعصر الذهبي للنادي، كون الفريق الملكي يفوز دائماً بالبطولات على مدار تاريخه.


تعليقات