رياضة

إبراهيموفيتش: جوارديولا "غير ناضج"

الأربعاء 2017.12.13 12:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 334قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيموفتيش  و جوارديولا

زلاتان إبراهيموفيتش وبيب جوارديولا

وصف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بأنه "غير ناضج"، وذلك خلال فترة وجودهما معا في نادي برشلونة عام 2009. 

تفاصيل جديدة تثبت تورط إبراهيموفيتش في معركة مانشستر

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "لقد سجلت العديد من الأهداف خلال أول 6 أشهر مع برشلونة، وتوجنا بلقبين لكأس السوبر الإسباني، وكانت فترة جيدة". 

أضاف إبراهيموفيتش: "عقب تلك الفترة، تغير النظام والخطط، ولم يكن ذلك مناسبا لي، لذلك، طلب مني النادي التحدث إلى جوارديولا، وتحدثت معه بالفعل، وقلت له إنه يضحي باللاعبين من أجل ميسي، فردّ بأنه يتفهم ذلك".

وأوضح: "بعد ذلك قام جوارديولا بوضعي على مقاعد البدلاء في المباراة التالية، وتكرر ذلك كثيرا، وأعتقد أن ذلك كان رد فعله على ما قلت له، لكنه بعد ذلك لم يتحدث معي أو ينظر إلي مطلقا".

وأتم مهاجم يونايتد: "كنت أدخل غرفة خلع الملابس فيخرج هو، أذهب للتحدث إليه فيغير مكانه ويذهب لمكان آخر، تفهمت وقتها أن هناك شيء آخر غير كرة القدم".

وتابع: "المشكلة كانت عند جوارديولا؛ لأنه لم يحل المشكلة معي، وأتذكر في أول مران لي مع برشلونة، قال لي إن لاعبي الفريق الكاتالوني لا يذهبون إلى المران في سيارات فيراري أو بورش".

وأضاف: "لقد حكم عليّ وهو لا يعرفني، وذلك لا يمكن أن يحدث، ولم يكن جوارديولا المدرب الأسوأ الذي تدربت معه، ولكنه أكثر مدرب غير ناضج؛ لأن الرجل الناضج يمكنه حل المشكلات، لكن جوارديولا لا يعرف ذلك".

وكان إبراهيموفيتش قد تورط في إشعال المشادات التي وقعت بين زملائه في الفريق ولاعبي مانشستر سيتي، بعد مباراة الفريقين الأخيرة بديربي مانشستر في البريميير ليج، والتي انتهت بفوز السيتي 2-1.

تعليقات