وكالة الإمارات للفضاء: "خليفة سات" مرحلة نجاح عنوانها التفوق الإماراتي
بعد نجاح إطلاق "خليفة سات،الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير الدولة الإماراتي لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمةيؤكد صواب الرهان على الإنسان الإماراتي
بعد نجاح إطلاق "خليفة سات،الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير الدولة الإماراتي لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمةيؤكد صواب الرهان على الإنسان الإماراتي
سبعون مهندسا ومهندسة من الإمارات عملوا على تصنيع القمر الصناعي "خليفة سات" في "مركز محمد بن راشد للفضاء" بدبي.
انضمام وكالة الإمارات للفضاء إلى المجلس تسمح بتوفير مدخلات إقليمية تدعم تحقيق أهدافه في رفع مستوى الوعي الفضائي
رائد الفضاء الإماراتي ينطلق في رحلة على متن مركبة الفضاء "سويوز إم سى-12" في 5 أبريل 2019
يشارك مركز محمد بن راشد للفضاء في أسبوع جيتكس للتقنية ٢٠١٨ من خلال عرض أحدث مشاريعه التقنية وإطلاق مسابقة "تحدي الابتكار في الفضاء".
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يعرب عن تقديره لجهود "مركز محمد بن راشد للفضاء"، الرامية إلى تحقيق طموحات دولة الإمارات.
مشاركة مركز محمد بن راشد للفضاء تتضمن برنامجا حافلا من الندوات والجلسات، يقدم خلالها مسؤولوه ومهندسوه 11 محاضرة.
الدكتور أحمد بالهول يؤكد أن افتتاح المكتب التمثيلي للمركز الوطني للدراسات الفضائية في أبوظبي هو نتاج لعمق العلاقات بين فرنسا والإمارات.
المركز يهدف إلى تسليط الضوء على المبادرات والجهود البحثية المختلفة في المركز وجامعة الشارقة وبناء علاقات مع المنظمات والمؤسسات الدولية.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل