مجتمع

مؤسسة سلطان بن خليفة الإنسانية تحتفي بيوم زايد للعمل الانساني

الخميس 2016.6.23 06:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 543قراءة
  • 0 تعليق

 احتفت مؤسسة سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية بيوم زايد للعمل الانساني الذي يصادف التاسع عشر من رمضان تخليدا للمبادئ النبيلة التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بأهمية العطاء والعمل الإنساني وإحياء لذكراه العطرة.

ووجه الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد ال نهيان مستشاررئيس الدولة الرئيس الأعلى للمؤسسة باقامة مأدبة إفطار لعدد من مرضى الثلاسيميا المستفيدين من الخدمات التي تقدمها لهم المؤسسة داخل الدولة بمناسبة "يوم زايد للعمل الإنساني.

ويأتي الاحتفاء بيوم زايد للعمل الانساني احياء لدوره في تأسيس مسيرة العطاء الانساني داخل وخارج الدولة وهو الدور الذي يكمل مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة واخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للإتحاد حكام الإمارات الذين يوجهون دوما بأن تكون الدولة سباقة في دعم البرامج الإغاثية في العالم.

وكان في استقبال المرضى الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة ال نهيان رئيس مجلس أمناء المؤسسة والشيخ محمد بن سلطان بن خليفة ال نهيان الأمين العام للمؤسسة.. وتناولا أطراف الحديث مع المرضى وذويهم وتعرفا على إحتياجاتهم الإجتماعية والنفسية التي تساعدهم على الإستمرار في التغلب على معاناتهم وتوفير الحياة الكريمة لهم.

واعرب الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نيابة عن سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان الرئيس الأعلى للمؤسسة عن سعادته باستضافة المرضى وذويهم وبالنتائج المشرفة التي تعكس مدى الاهتمام والوعي لدى هؤلاء المرضى من خلال المنح الدراسية المقدمة من المؤسسة.

كما هنأ الخريجين الذين تم التحاقهم بسوق العمل وأصبحوا منتجين وفي مناصب قيادية كما طالب المتفوقين بمواصلة هذا الطريق والسعي دائما لبلوغ التميز والمراكز الأولى والعمل الجاد واكتساب المزيد من المهارات وتحقيق أفضل المستويات.

تعليقات