اقتصاد

"أبوظبي" تطلق من بريطانيا مبادرات ترويجية لاستضافة المؤتمرات العالمية

السبت 2019.4.13 08:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
"أبوظبي للمؤتمرات" يختتم شهرا من المبادرات الترويجية في بريطانيا

"أبوظبي للمؤتمرات" يختتم شهرا من المبادرات الترويجية في بريطانيا

اختتم "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" بدائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي شهراً من المبادرات الترويجية الناجحة التي استهدفت قطاع سياحة الأعمال في بريطانيا.

وسلط المكتب الضوء، من خلال تلك المبادرات، على المقومات المتكاملة والبنية التحتية الحديثة والبرامج والجولات والتجارب المتنوعة التي ترسخ مكانة أبوظبي وجهة متميزة لاستضافة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وأنشطة الشركات. 

كانت المبادرات الترويجية انطلقت بفعالية خاصة أقيمت بالتعاون مع فنادق جميرا والاتحاد للطيران، واستقطبت 24 شخصاً من كبار المشترين في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في المملكة المتحدة الذين التقوا وفد مكتب أبوظبي للمؤتمرات وممثلي عدد من الشركاء والجهات العاملة في قطاع السياحة في أبوظبي، واستمعوا إلى شرح عن التطورات ومعالم الجذب والفنادق والمنتجعات ومرافق الفعاليات الجديدة في الوجهة السياحية. 

وحظي الضيوف بأمسية من الترفيه وأشهى الأطباق الإماراتية في فندق "جروفنر هاوس للأجنحة الفندقية من جميرا ليفينج" في لندن التي تضمنت منصات وأنشطة تراثية منحتهم فرصة ابتكار عطورهم الخاصة ومشاهدة خطاط كتب أسماءهم على بطاقات شخصية. 

وشارك وفد مكتب أبوظبي للمؤتمرات في جولة لتنشيط المبيعات في لندن وبورتموث ومانشيستر بالتعاون مع شركة أبوظبي الوطنية للمعارض وهلا أبوظبي، وذلك سعياً إلى تحقيق التواصل المباشر مع المشترين والمنظمين من جميع أنحاء المملكة المتحدة. 


وقدم الوفد لمحة عامة عن دور مكتب أبوظبي للمؤتمرات في استقطاب الفعاليات إلى جانب توفير الدعم الاستشاري والمساعدات المختلفة للمخططين والمنظمين. 

واستمتع المشاركون في مدينة مانشيستر ببرنامج خاص داخل "مقصورة الشركات" في "استاد الاتحاد" خلال مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد، وتعرفوا على المنشآت والبرامج التي يوفرها العديد من الشركاء والجهات المعنية بقطاع السياحة في أبوظبي.

تعليقات