رياضة

ألكاراز متفائل قبل مواجهة زامبيا ولا يريد الاستقالة

الأربعاء 2017.8.30 05:06 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 2672قراءة
  • 0 تعليق
الجزائر تستعد لمواجهة زامبيا

لوكاس ألكاراز

بدا لوكاس ألكاراز، المدير الفني للمنتخب الجزائري، متفائلا بشكل كبير بشأن إمكانيةعودة الخضر بالنقاط الثلاث من لوساكا يوم السبت المقبل، عندما سيواجه المنتخب الزامبي ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018. 

وخلال مؤتمر صحفي، قال ألكاراز: "نمتلك كل الحظوظ من أجل الفوز على زامبيا، وعلينا أن نثبت ذلك فوق أرضية الميدان، وسنفعل كل ما بوسعنا للحفاظ على حظوظنا في التأهل".

نكسة إقصاء المنتخب المحلي لاحقت ألكاراز في ندوته الصحفية، وإمكانية أن يعيد الكَرَّة مع الخضر، لكن المدرب السابق لفريق غرناطة الإسباني قال: "لا يمكنني حتى التفكير في سيناريو الهزيمة أمام زامبيا، ولا حتى الاستقالة من تدريب الخضر".

وأضاف: "أقول للاعبين أن كأس العالم مرة واحدة كل 4 سنوات، وفي حال تضييع هذا القطار فإنه علينا أن ننتظر 4 سنوات أخرى، والجميع يعلم ذلك".

ورغم التفاؤل الكبير لألكاراز بنجاح كتيبته في تجاوز زامبيا في عقر دارها، إلا أن مخاوف مدرب الخضر تبقى مع الإصابات التي يعاني منها بعض ركائز المنتخب.

ومن بين اللاعبين يوجد، عدلان قديورة، الملقب بـ"الدبابة" الذي لازال يعاني من إصابة عضلية، إضافة إلى فوزي غلام الذي اشتكى خلال التدريبات من إرهاق أجبره على ترك التدريب لأخذ المزيد من الراحة.

أما الحارس وهاب رايس مبولحي، فقد شفي من إصابة تعرض لها في مباراة فريقه ران ضد تولوز.

في حين نقلت تقارير إعلامية جزائرية، أن نجم الخضر، رياض محرز، قد يغيب عن مواجهة لوساكا السبت المقبل.

وأضافت التقارير الإعلامية نقلا عن مصادرها في الاتحادية الجزائرية، أن محرز قد يضطر للعودة إلى بريطانيا في حال تمت صفقة انتقاله إلى نادٍ جديد، وفي هذه الحالة، فان محرز مجبر على توقيع العقد بالتزامن مع مباراة الجزائر أمام زامبيا.

وتنتظر الخضر مباراة العودة في الخامس من سبتمبر بملعب محمد حملاوي بمدينة قسنطينة، بينما يعول "محاربو الصحراء" على إمكانية الفوز في المباراتين من أجل تحسين الوضعية بعد خسارة مباراة والتعادل في أخرى بالجولتين الماضيتين.


تعليقات