رياضة

الوحدة يكثف استعداده لافتتاحية البطولة العربية

والسماح لـ 4 أجانب في قوائم فرق البطولة العربية

الأربعاء 2017.7.19 04:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 240قراءة
  • 0 تعليق
فريق الوحدة

الوحدة يكثف استعداده للبطولة العربية

واصل فريق الوحدة الإماراتي تحضيراته لبدء مشاركته في البطولة العربية للأندية التي تقام في مصر، ويؤدي الفريق تدريباته على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بمشاركة جميع اللاعبين، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب على رفع معدل اللياقة البدنية وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية، وتستمر تدريبات الفريق على الملعب نفسه على أن تنتقل إلى ستاد السلام الجمعة المقبلة استعدادا لبدء البطولة العربية.

ويستهل الوحدة مشاركته في البطولة بخوض المباراة الافتتاحية مساء الجمعة أمام نصر حسين داي الجزائري، ضمن المجموعة التي تضم الأهلي المصري والفيصلي الأردني، واللذان يلتقيان السبت.

وأدى المجري جوجاك أول تدريباته الجماعية مع الفريق مساء الثلاثاء، بعد أن التحق به قبل 24 ساعة فقط من موعد السفر إلى مصر، وظهر بحالة بدنية جيدة، وأبدى جاهزيته التامة للمشاركة في البطولة العربية، و يسود انضباط كبير وسط البعثة، حيث يسير البرنامج وفقا لما كان مخططًا له.

واستجاب الاتحاد العربي لمطالبة الأندية المشاركة في البطولة العربية بإشراك 4 لاعبين أجانب في الملعب بدلًا من 3، على أن يكون اللاعب الرابع خارج الملعب وقد أخطر الاتحاد الأندية رسميًا بالتعديل.

واتفقت اللجنة المنظمة للبطولة على إقامة مؤتمر صحفي قبل وبعد كل مباراة على حدة بصورة منتظمة طيلة فترة المسابقة.


تعليقات