رياضة

السعر ليس عذرا

السبت 2018.12.8 01:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
ميجيل ريكو

في اليوم نفسه الذي نشرت فيه صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية أن فرينكي دي يونج قد يلعب في الموسم المقبل لباريس سان جيرمان، أكد الموهوب الهولندي في تصريحات لصحيفة "الجارديان" أنه معجب بفلسفة بيب جوارديولا ويفضل الانتقال إما لمانشستر سيتي أو برشلونة.

لو كان دي ليخت ودي يونج قيمتهما الآن 75 مليون يورو لكل لاعب فإن تلك القيمة ستتضاعف حين يرتديان قمصان أحد أندية باريس سان جيرمان أو بايرن ميونيخ أو ريال مدريد أو مانشستر سيتي.

لكني استمعت لخبر في راديو "RAC 1 " -راديو كتالونيا- يفيد بأن البارسا سيدفع 75 مليون يورو لضم الثنائي فرينكي دي يونج وماتياس دي ليخت.

إن ما يعرضه البارسا لا يرتقي لنصف الذي تقدمه أندية أوروبية أخرى، ودون مناقشة المصادر التي خرج منها الزملاء بالخبر فإن هذا مبلغ غير مقنع.

يبحث برشلونة منذ أشهر عن توقيع أدريان رابيو، وهو لاعب جيد لا جدال على ذلك، لكن انضمامه للكتالان ليس ضرورياً الآن، وسيكون ثمنه باهظاً للغاية، بالإضافة لأننا نتحدث عن 10 ملايين يورو مبالغ أخرى، ومثلها سنوياً بحسب الإنجازات.. إنه سعر مبالغ فيه.

إن رابيو ليس مختلفاً عن دي يونج، وليس أفضل لاعب ارتكاز مدافع صاعد في أوروبا مثل دي ليخت، إنه لاعب جيد لكنه ليس بأهمية الثنائي الهولندي.

ولو كان دي ليخت ودي يونج قيمتهما الآن 75 مليون يورو لكل لاعب فإن تلك القيمة ستتضاعف حين يرتديان قمصان أحد أندية باريس سان جيرمان أو بايرن ميونيخ أو ريال مدريد أو مانشستر سيتي.

إن البارسا عليه أن يتخلى عن رابيو والمبالغ الإضافية في صفقته، من أجل دي ليخت ودي يونج، لأن السعر ليس عذراً على الإطلاق لعدم ضم هذا الثنائي، الذي سيمر مستقبل البارسا عبرهما.

* نقلاً عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات